ينتظر جمهور الفن والغناء والوطن العربي حفلات الفنانيين في أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك للإستمتاع بالحفلات

ماجد المهندس,كورونا

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 14:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أون لاين.. ماجد المهندس يحيي حفلًا أول أيام العيد

ماجد المهندس
ماجد المهندس

ينتظر جمهور الفن والغناء والوطن العربي حفلات الفنانيين، في أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك للاستمتاع بالحفلات في ظل إجراءات حظر التجول المفروضة في مختلف الدول، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.  



موعد حفلة المطرب ماجد المهندس

ومن المقرر أن يحيي المطرب ماجد المهندس، حفلًا غنائيًا بدون حضور جمهور، ولايف على الإنترنت في تمام التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية.  

ويقام ذلك الحفل برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العلمة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وهذا الحفل في إطار خطة إحياء الحفلات عن طريق الإنترنت "أون لاين"، ولتجنب الازدحام ومنع التجمعات في إطار تنفيذ خطة التباعد الاجتماعي.

ماجد المهندس يطرح أحدث كليباته الغنائية 

وكان ماجد المهندس، قد أصدر أحدث أغانيه وكليباته بعنوان "شهد الحروف"، والتي يتعاون فيها مع بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، وإخراج سعيد الماروق.

ويشهد الألبوم الجديد لماجد المهندس 10 أغاني متنوعة، على أن يتم طرح أربع أغاني في الأيام القليلة المقبلة، وهم "شهد الحروف"، "لحظة هواي"، "ياللي أحبك موت"، "جفن الليل"،على أن يتم طرح باقي الأغاني كما حددت الشركة المنتجة في خطتها للترويج للألبوم.  

إصابة النجمة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

أُصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد Covid -19، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات المخصصة لعزل الحالات الإيجابية.

وتم نقل الفنانة الكبيرة بسيارة الإسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

وأكدت أميرة نجلة الفنانة رجاء الجداوي، في تصريحات إعلامية، أنها فوجئت بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية.

وأشارت إلى أنها قامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية، وطالبت أميرة من كل محبي الفنانة رجاء الجداوي بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأكد المخرج عُمر زهران ، تعرض الفنانة رجاء الجداوي لوعكة صحية، وكتب في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "ربنا يكتب سلامتك ويشفيك برحمته، وبفضل دعوات جماهيرك في العالم العربي كله... يا أجدع وأجمل أخت وصديقة".