وجه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي رسالة للفنان مصطفى درويش الذي قام بدور فتحي في مسلسل ب100 وش في ش

ليفربول,ب 100 وش,بـ100وش

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد صلاح يهاجم "فتحي" بسبب مسلسل ب100 وش

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة للفنان مصطفى درويش، الذي قام بدور فتحي في مسلسل ب100 وش، في شهر رمضان، وذلك بعد نشره صورته في المسلسل الرمضاني.



وقام فتحي، بالنصب على زملائه في العصابة خلال الحلقة الأخيرة من الجزء الأول من مسلسل بـ100 وش، على أن تتوالى الأحداث خلال الجزء الثاني من المسلسل، والذي أعلنت الشركة عن طرحه دون تحديد موعد لهذا العمل.

ونشر درويش عبر صفحته على موقع “الإنستجرام” صورة فتحي عقب النصب على العصابة، ليرد عليه نجم فريق ليفربول الإنجليزي قائلًا: "قلبي وأهلي بيتي غضبانين عليك" ليرد عليه فتحي: "أنا كنت خايف عليهم الفلوس غلط عليهم في سويسرا".

 

 

 

وكان صلاح قد ظهر في المسلسل في لقطة نهائي دوري أبطال الموسم الماضي، التي فاز بها الريدز، واقترح أحد أعضاء العصابة النصب عليه، وهو ما لاقى الرفض احترامًا منهم للرموز، ونشر مو أكثر من صورة  أثناء مشاهدته للعمل.

 

 

أحداث مسلسل ب100 وش

ويدور مسلسل ب100 وش، عن عصابة للنصب يترأسها آسر ياسين، الذي يقوم بدور "عمر الجزار"، ونيللي كريم، التي تقوم بدور سكر، والتي تقوم بالعديد من عمليات النصب الكبيرة دون اكتشافهم نظرًا لقيامهم بتغير أشكالهم عبر ماسكات خاصة تصنع لهم من قبل الفنانة علا رشدي التي قامت بدور ماجي، قبل أن يتم اكتشاف العصابة بعد التعرف من قبل أحد الضحايا على نجلاء التي قامت بدورها دنيا ماهر، وتعترف على الباقي إلا أنهم كانوا نجحوا في الفرار ماعدا محمد عبد العظيم الذي قام بدور عم سامح الضلالي.

وكانت آخر عمليات النصب التي قامت بها المجموعة على  الفنان لؤي عمران، الذي قام بدور باسم الأمير، حيث قامت بانتحال صفة مالكي أرض كان يرغب في شرائها، وقاموا بالحصول على بطائق تلك الأشخاص عبر بعض الحيل ليستولوا منه على مبلغ 850 مليون جنيه.

وقامت العصابة بالاتفاق مع أحد الشخصيات على تسهيل إرسال الأموال لهم في سويسرا مقابل نسبة له، إلا أنه اتفق مع فتحي الذي قام بدوره مصطفى درويش، وحصل فتحي على 300 مليون جنيه مقابل النصب على العصابة، لتذهب العصابة لسويسرا دون أموال ويبدأوا التسول ويعلنوا عن عملية نصب جديد ستبدأ في الجزء الثاني الذي سيعلن عنه قريبًا

مسلسل ب100 وش هو مسلسل كوميدي بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وزينيب غريب، وعلا رشدي ومصطفى درويش وشريف دسوقي ومحمد عبد العظيم ودنيا ماهر وحسن أبوالرووس ولؤي عمران وسارة التونسي بينما كتب السيناريو والحوار أحمد وائل وعمرو الدالي ومن إخراج كاملة أبو ذكري