وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم الهدايا العينية والمادية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين وذلك بمنازلهم ب

السيسي,الشهداء,عيد الفطر,أسر الشهداء

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| السيسي يقدم هدايا لأبناء وأسر الشهداء والمصابين بمناسبة عيد الفطر

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجَّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الهدايا العينية والمادية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين، وذلك بمنازلهم بعدد من محافظات الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، فى إطار المشاركة الوجدانية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين للاحتفال بهذه المناسبة المباركة. يأتى ذلك فى إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها الدولة المصرية؛ للحفاظ على سلامة المواطنين ومجابهة انتشار فيروس كورونا.



وعبر أبناء وأسر الشهداء والمصابين عن اعتزازهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لحرصه الدائم على رعاية أبناء وأسر الشهداء والمصابين وتقديم الدعم الكامل لهم فى كافة الأوقات، مؤكدين أن الدولة المصرية لن تنسى أبدا أبناءها من الشهداء والمصابين الذين قدموا دماءهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن الغالى ودفاعاً عن استقراره وسلامة أراضيه.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على التواصل الدائم ومشاركة أبناء وأسر الشهداء والمصابين فرحتهم فى مختلف الاحتفالات والمناسبات عرفانا من الدولة المصرية بدورهم الوطنى فى الدفاع عن مقدرات الوطن وصون مقدساته.

وفي وقت سابق، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا مهنئيًا فيه الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك، قائلًا:"أهنا الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات، والمزيد من الازدهار في سبيل بناء مستقبل أفضل لمصر وكل المصريين".

وتابع:"وانتهز هذه الفرصة لكي أقدم عظيم العرفان والتقدير لجميع أسر شهداء مصر الأبرار، الذي جسدوا أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية، ليسطروا بطولات تحطمت أمامها موجات الإرهاب والشر، ولتنعم مصر بالأمن والاستقرار"، مُختتمًا:"كل سنة وأنت بخير".

ومن جانبها،هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقالت قرينة رئيس الجمهورية، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،:"كل عام والشعب المصري والأمة الإسلامية بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، فاحتفالنا بتلك الأعياد المباركة يعكس وحدة وترابط الشعب المصري".

وتابعت: "وأسأل الله أن ينعم علينا في هذه المناسبة بمزيد من السلام والطمأنينة، ورفع البلاء عن مصر والعالم أجمع، كل عام وأنتم بخير".