بعد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد فإن خطر الإصابة بهذا الفيروس أصبح يهدد الفنان عمر

مسلسل,عمرو دياب,إصابة,دينا الشربيني,فيروس كورونا

السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رجاء الجداوي..

عمرو دياب ودينا الشربيني مهددان بفيروس كورونا

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد فإن خطر الإصابة بهذا الفيروس أصبح يهدد الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني بقوة.



ويرجع هذا السبب في هذا التهديد للفنان عمرو دياب إلى أن الفنانة دينا الشربيني  قد خالطت رجاء الجداوي منذ يومين داخل كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلهما المشترك وهو ما يرفع من احتمالية انتقال الفيروس إليها خاصة أن هناك مشاهد جمعت الفنانتين وكانت تحتوي على بعض "القبلات"

وكانت الفنانة رجاء الجداوى التقطت مؤخرا صورة جماعية مع طاقم العمل قبل ساعات من إعلان إصابتها بكورونا .

 

 

مخرج لعبة النسيان: عزلت نفسي بالمنزل بعد خبر إصابة رجاء الجداوي

قال مخرج لعبة النسيان إنه عزل نفسه بالمنزل بعد خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه بحكم العلاقة القوية بين الفنانة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب فإن خطر انتقال الفيروس للهضبة أصبح قويًا إذا كان قد التقى بدينا الشربيني خلال اليومين الماضيين.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بفيروس كورونا، فتم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة فى الإسماعيلية.

وأجرت الجداوى تحليل كورونا بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ فى درجة حرارتها، وتوافر الأعراض الأخرى، حيث ثبتت إيجابية المسحة، وتم اتخاذ اللازم أثناء نقلها بسيارة إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل.

أبطال مسلسل لعبة النسيان

مسلسل "لعبة النسيان"، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.