هنأ الفنان آسر ياسين جماهيره بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا من أن يكون أسعدهم من خلال مسلسله الجديد

القضية الفلسطينية,اسر ياسين,عيد الفطر,الفنان اسر ياسين,موعد عيد الفطر

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آسر ياسين يستغل بـ100 وش لتهنئة جمهوره بالعيد

اسر ياسين ونيللي كريم
اسر ياسين ونيللي كريم

هنأ الفنان آسر ياسين جماهيره بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا من أن يكون أسعدهم من خلال مسلسله الجديد "بـ100 وش" الذي خاض من خلاله السباق الرمضاني الماضي، بجانب الفنانة نيللي كريم.



ونشر آسر ياسين عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له بصحبة نيللي كريم من كواليس مسلسل بـ100 وش، معلقًا عليه قائلًا: "‏‏‏نتمني نكون أسعدناكم السنة ديه زي ما احنا اتبسطنا بيكم..

عيد_سعيد من أفراد عصابة.. بـ١٠٠_وش".

أزمة آسر ياسين بسبب القضية الفلسطينية

وكان أثار الفنان آسر ياسين جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي سبب مشهد من مسلسل "بـ100 وش"، والذي يعرض ضمن موسم رمضان 2020، وبالأخص حول سخريته وإهانته للقضية الفلسطينية.

وأشار الفنان آسر ياسين إلى أن المشهد الذي ظهر فيه بـ"الشال الفلسطيني" يرمز لفترة زمنية معينة، وارتداء معظم المواطنين لهذا الشال تعاطفًا مع القضية الفلسطينية، وأنه ليس الغرض منه التجريح كما يذكر البعض.

وكتب أحد الجماهير للفنان آسر ياسين عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "معجب بأدائك من زمان وبشوفك غير الماينستريم وليك نكهة خاصة.. بعشق نيللي كريم، وكنت مستمتع بـ100 وش لحد ما شوفتك لابس الكوفية الفلسطينية بمشهد النصب عن طريق جمع التبرعات للفقراء والمساكين.. ومحتاج توضيح إذا إحنا المقصودين أو لا.. واشمعنا الكوفية".

ورد آسر ياسين عليه قائلًا: "مش مقصود بيها التجريح في أي حد.. في وقت الجامعة ناس كتير كانت بتلبس الكوفية تضامنًا مع القضية.. والملبس له علاقة بالفترة العمرية للشخصية وليس مضمون المشهد.. كل الاحترام والتقدير للإخوة الفليسطينيين أكيد".

صناع مسلسل بـ100 وش

مسلسل بـ100 وش تأجل عرضه من العام الماضي بسبب ضيق الوقت، وهو بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

تفاصيل مسلسل بـ100 وش

تدور أحداث مسلسل "بـ100 وش" حول تزعم "عمر" وهو آسر ياسين"، و"سكر" لإحدى العصابات التي تعمل على النصب والنهب، ويقومان من خلاله بعدد من أعمال النصب، وعلى جانب آخر تقع قصة حب بين الثنائي.