بعد الجدل الذي أثارته منة عبد العزيز نجمة تيك توك ومازن إبراهيم الذي أعلنت عن أنه اغتصبها وضربها والاعتد

تيك توك,منة عبد العزيز,منه عبد العزيز,منة عبدالعزيز,منه عبدالعزيز,مازن,مازن ابراهيم,منه عبد العزيز ومازن

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تصالح منة عبد العزيز ومازن إبراهيم

منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

عقب إثارة الجدل بين كلاً من منة عبد العزيز، نجمة  "تيك توك"، ومازن إبراهيم، الذي أعلنت عن أنه اغتصبها وضربها والاعتداء عليها هو وآخرين بالضرب وتصويرها فى أوضاع مخلة بالإكراه ، نشر الاثنين فيديو جديد منذ ساعات قليلة، لتكذيب كل هذه الأقاويل وتوضيح الأسباب وراء هذه الادعاءات.



وقال مازن فى الفيديو إن منة خرجت واتهمته بهذه الاتهامات لأنها كانت غاضبة منه، وهو ما أكدته منة في نفس الفيديو بظهورها معه، وبجوارها أصدقائهم، لتكذب نفسها.

 وانتشر مقطع فيديو مثل النار في الهشيم، لتتصدر منة عبد العزيز "ترند تويتر" تحت هاشتاج: "حق منة عبد العزيز"، ليطالب العديد من المتابعين بسرعة القبض على المتهم الذي ذكرته فتاة التيك توك في الفيديو،  ليكشفا فى تفاصيلهما عن كارثة جديدة تسبب فيها الاستخدام السيئ لتطبيق "تيك توك".

تم النشر بواسطة ‏‎Mazen Ibrahem‎‏ في السبت، ٢٣ مايو ٢٠٢٠

تصريحات منة عبد العزيز التي أثارت الجدل

وقالت منة عبد العزيز في الفيديو الذي نشرته: "فى فيديوهات اتنشرت ليه بالإكراه وضرب اغتصاب.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضاربني وعورني في كل جسمي، واللى منزلين الفيديوهات دي بنات صحابي متفقين معاه.. اسمهم أسماء، ورحمة، وفاطمة.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبوني ويضربوني وهيصوروني.. أنا عايزه حقي.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط".

 من هي منة عبد العزيز

منة عبد العزيز هي إحدى نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، والشهيرة باسم فتاة "التيك توك"، تبلغ من العمر 17 عامًا، والتي اتهمت مجموعة من الشباب باستدراجها واغتصابها، والتشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي. واشتهرت منة عبد العزيز بمقاطعها على "تيك توك"، والرقص على أغاني المهرجانات، بل وفي بعض الفيديوهات كانت بصحبة الشاب التي اتهمته باغتصابها، ولم تظهر تلك الفتاة حتى الآن منذ نشرها مقطع الفيديو التي تظهر خلالها حليقة الشعر وآثار الكدمات على وجهها.