وجه الفنان أمير كرارة رسالة إلى بيتر ميمي مخرج مسلسل الاختيار الذي قام الأول ببطولته بعد إنتهاء عرض...

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 21:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عرض الحلقة الأخيرة..أمير كرارة يوجه رسالة لمخرج الاختيار

أمير كرارة في الاختيار
أمير كرارة في الاختيار

وجه الفنان أمير كرارة رسالة إلى بيتر ميمي، مخرج مسلسل "الاختيار" الذي قام الأول ببطولته، بعد إنتهاء عرض المسلسل، مُعبرًا عن تقديره، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقام أمير كرارة بنشر صورة تجمعه بمخرج المسلسل، وعلق قائلًا: "أهم مخرج في مصر بيتر ميمي، ربنا يكرمك ودايمًا تغزو العالم".

 

 

أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “الاختيار”

وعُرضت اليوم آخر حلقات مسلسل "الاختيار"، حيث شهدت توثيق أحداث معركة الوحات والفرافرة والبرث، حيث روى أحد الجنود الحقيقين، أن العقيد رامي حسنين كان بمثابة رجل وقدوة لهم، فضلًا أنه كان يُعاملهم كأخ، ويبتسم في وجوههم حتى استشاهاده، ولم يبخل عليهم في تعليم الرماية والقتال بطرق سلسة حتى يتمكنوا من العدو.

وتحدث أبطال موقعة البرث الحقيقون، وقدموا وصفًا تفصيليًا لما حدث في المعركة، وأن التكفيرين أرادوا أن يرفعوا على القاعدة على الكمين، وهو ما اتفقوا جميعًا عليه بعدم إعطائهم الفرصة لذلك.

وروى النقيب قائد كتيبة الفرافرة، أنه خرج من الكمين ليرى الإرهابي هشام عشماوي، حتى أصابه بطلقة في كتفيه، ثم قدمه، ليسمع بعدها التكفيرين يرددون "الأمير أخلي الأمير"، ليخرج بعدها هو والجندي مايكل ويطلقون عليهم الرصاص، حتى لا يتمكنوا من دخول الكمين والحصول على جثث الشهداء، وأخذ أسلاحتهم، حتى وصلت قوات الدعم.

وتحدث الجندي مايكل، أنه وزملاءه المسيحين كانوا يقفون ويأمنون زملائهم أثناء إفطارهم في رمضان، حتى تفاجؤا بهجوم عناصر تكفيرية عليهم وتعاملوا معهم، حتى أُصيب مايكل بثلاث طلقات في قدمه.

كما عبرت السيدة منار، زوجة الشهيد أحمد المنسي، عن شعورها وإحساسها باستشهاده، حيث أن الشهيد مكث معها ثلاثة أيام في رمضان، ثم ذهب إلى الكتيبة.

تفاصيل مسلسل "الاختيار"

تدور أحداث مسلسل "الاختيار" حول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، والذي استشهد عام 2017 في الحادث الإرهابي الذي وقع بمربع البرث، وهو قائد الكتيبة 103، وعرضت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار تفاصيل الواقعة التي استشهد فيها أحمد المنسي، وعدد من جنود القوات المسلحة، والذي كان مدبرها الإرهابي هشام عشماوي.

فريق عمل مسلسل "الاختيار"

يُذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة الفنانين أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإنعام سالوسة، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، وحنان يوسف، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف باهر دويدار،وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل "الاختيار"

ويُعرض المسلسل على شبكة قناة " ONE" في الساعة التاسعة مساءً، والإعادة الساعة الرابعة صباحًا، والثالثة والنصف مساءً.