بل أن يسجل ارتن هينتيرجير هدفى فريق اينتراخت فرانكفورت فى الدقيقتين 52 و 55

المباراة,فرانكفورت,بايرن ميونخ,الدوري الألماني,أخبار الرياضة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بخماسية.. بايرن ميونخ يكتسح فرانكفورت ويبتعد بصدارة البوندسليجا

فاز نادي بايرن ميونخ الألماني، على نظيره اينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ27، من الدوري الألماني "بوندسليجا".



وافتتح نادي بايرن ميونخ، التهديف في الدقيقة 17 بأقدام اللاعب ليون جوريتسكا، قبل أن يضيف توماس مولر الهدف الثاني للبافاري في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

وفي منافسات الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفيسكي، الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 47 من اللقاء، والثانية من الشوط الثاني، قبل أن يسجل ارتن هينتيرجير، هدفي فريق اينتراخت فرانكفورت، في الدقيقتي 52 و55 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة، تقدم بايرن ميونخ، بنتيجة 3 – 2.

وأضاف ألفونسو دياز، هدف البايرن الرابع في الدقيقة 61 قبل أن يختتم مارتن هينترجير، ويسجل في مرماه الهدف الخامس لصالح البافاري في الدقيقة 74.

تشكيل البافاري

حارس المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: بافارد، جيروم بواتينج، ديفيز، دافيد ألابا.

خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا، بيرسيتش.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكى، كومان، توماس مولر.

دكة بدلاء بايرن ميونخ

أولريتش، أوردزيولا، مارتينيز، هيرنانديز، جنابري، باتيستا موير، ذيركزي.

ترتيب الدوري الألماني

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألمانى، خلال الموسم الحالي، برصيد 61 نقطة، متفوقًا بفارق أربعة نقاط عن غريمة التقليدي فريق بوروسيا دورتموند، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد فوزه قبل قليل على فريق فولفسبورج، بثنائية نظيفة.

وتختتم الجولة الـ27 من البوندسليجا، غدًا الأحد، بثلاث لقاءات، شالكه يستضيف أوجسبورج، ماينز مع لايبزيج وكولن يواجه فورتونا دوسلدورف.

عودة الدوري الألماني

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، عودة الدوري رسميًا 16 مايو الحالي، على أن تكون المباراة الأولى بعد العودة بين فريقي دورتموند وشالكة، والذي يعد أول الدوريات الكبرى التي تعود للحياة بعد كورونا.

وعقد كريستيان سيفيرت، المدير التنفيذي للدوري الألماني، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس في مقر الاتحاد الألماني، أعلن فيه تحديد يوم 16 مايو موعدًا لاستئناف بطولة الدوري الألماني بشكل رسمي.

وأكد المدير التنفيذي، أن المباريات ستقام خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري، ضمن الإجراءات التي ستتبع لعدم تفشي فيروس كورونا.