تعرضت الفنانة شهيرة لانتقادات واسعة عقب نشرها صورة مجمعة للفنان أمير كرارة في مسلسل الاختيار والفنان ....

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إشادتها بمسلسل "الاختيار"..شهيرة تتعرض لانتقادات لاذعة

شهيرة
شهيرة

تعرضت الفنانة شهيرة لانتقادات واسعة، عقب نشرها صورة مُجمعة للفنان أمير كرارة في مسلسل "الاختيار"، والفنان أحمد عز في فيلم "الممر"، وزوجها الفنان محمود ياسين من فيلمه الشهير "الرصاصة لا تزال في جيبي".

وقامت بوضع صورة زوجها في أسفل الصور، لتقع في سيل من الهجوم والانتقادات، وردت الفنانة شهيرة على هذه الانتقادات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "إلى جمهور محمود ياسين العظيم..اللي من إمبارح غاضب مني واللي بعتلي رسايل وفويس نوت، زعلانين مني إزاي أضع صورة محمود ياسين (تحت) في البوست ده".

وتابعت: "كان لا بد أن أضعه في مكانه الصحيح ليس لتاريخه فقط، ولكن لأنه أكثر فنان في مصر قدم أعمال وطنية، أكتر من أربع أعمال، وكان فيهم مش بيحارب إرهاب، لكن بيحارب إسرائيل وخاصة لحرب أكتوبر".

وأضافت:" طيب كل ده جميل..أنا بقى تفتكروا عملت كده ليه، عشان بهتم بالعمل الأجدد اللي هو في وجدان الناس حاليًا، ولا يُعقل أن أقلل من أعمال زوجي الخالدة للآن بعد مرور السنوات الطويلة، أنا كل ما في الأمر أني تواضعت قليلًا".

واختتمت قائلة: "ربنا يبارك في كل الفنانين اللي أثروا في وجدان الناس، وساعدوا في زرع الانتماء والحب لوطنهم أكتر وأكتر، يحيا جيش مصر العظيم".

 

 

تفاصيل مسلسل "الاختيار"

تدور أحداث مسلسل "الاختيار" حول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، والذي استشهد عام 2017 في الحادث الإرهابي الذي وقع بمربع البرث، وهو قائد الكتيبة 103، وعرضت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار تفاصيل الواقعة التي استشهد فيها أحمد المنسي، وعدد من جنود القوات المسلحة، والذي كان مدبرها الإرهابي هشام عشماوي.

فريق عمل مسلسل "الاختيار"

يُذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة الفنانين أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإنعام سالوسة، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، وحنان يوسف، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف باهر دويدار،وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل "الاختيار"

ويُعرض المسلسل على شبكة قناة " ONE" في الساعة التاسعة مساءً، والإعادة الساعة الرابعة صباحًا، والثالثة والنصف مساءً.