أكد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق وجود نية لدى الفيفا بمد عمل ال

اتحاد الكرة,الاتحاد المصري لكرة القدم,أحمد شوبير,هاني أبو ريدة,اللجنة الخماسية

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 16:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اللجنة الخماسية ستصبح سباعية

شوبير: الفيفا سيمد عمل اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، وجود نية لدى الفيفا بمد عمل اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني لمدة عام إضافي.



اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة 

وتنتهي مدة عمل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، وتجهيز لائحة نظام أساسي جديدة في أول أغسطس المقبل، إلا أن اللائحة غير مكتملة حتى الآن، مما يمكن للجبلاية أن تمد عمل اللجنة لحين الاتفاق على اللائحة الجديدة.

وأوضح شوبير في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الفيفا من المفترض أن تمد عمل اللجنة الخماسية برئاسة عمر الجنايني، لمدة عام إضافي على أن تضيف عنصرين آخرين لتصبح لجنة سباعية.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة السابق في التدوينة: "الاتجاه الآن مد عمل اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة  لمدة عام مع إضافة عضوين لتصبح اللجنة سباعية".

 

 

 

أعضاء اللجنة الخماسية

وتتكون اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة اتحاد الكرة المصري من رئيس هو عمر الجنايني ونائبه جمال محمد علي بالإضافة لعضوية محمد فضل وأحمد عبدالله في حين يمثل العنصر النسائي في اللجنة الخماسية سحر عبدالحق، رئيس نادي النصر السابق.

انتخابات اتحاد الكرة

وكانت الانتخابات المقبلة ستكون حاسمة وسط ترشح هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد السابق في مواجهة أحمد شوبير، نائبه، في انتخابات قد تشهد وجود الوزير السابق طاهر أبوزيد، والذي يحاول بعض المقربين إقناعه بهذا الأمر.