بث مباشر لمباراة بوروسيا دروتموند وفولسبورج بالدوري الألماني بالجولة الـ27 من الدوري

اليوم الجديد,الدوري,بوروسيا دورتموند,بايرن ميونيخ,بث مباشر,بث مباشر بوروسيا دورتموند وفولسبورج

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 02:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بث مباشر| مباراة بوروسيا دروتموند وفولسبورج بالدوري الألماني

فريق بوروسيا دروتموند
فريق بوروسيا دروتموند

يقدم موقع "اليوم الجديد" بثا مباشرا لمباراة بوروسيا دورتموند وفولسبورج، ضمن مباريات الجولة 27 بمسابقة الدوري الألماني، والذي عاد للحياة من جديد، الأسبوع الماضي، بعد توقف بسبب فيروس كورونا.



ويستضيف فريق فولسبورج نظيره بوروسيا دورتموند في الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن مباريات الجولة الـ27 من البوندسليجا.

بث مباشر

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند صاحب الأرض، المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 54 نقطة  خلف بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 59 نقطة، في حين يحتل شالكة المركز السادس برصيد 39 نقطة، ويسعى لضمان التأهل لمسابقة اليورباليج الموسم المقبل. 

وعادت مباريات الدوري الألماني السبت الماضي، بدون جماهير وذلك لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي يضرب العالم خلال الفترة الحالية وسط إجراءات احترازية لمنع انتشار الفيروس بين اللاعبين.

وتعتبر أبرز الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها هي إجراء فحوصات فيروس كورونا للاعبين، بالإضافة لإقامة المباريات بدون جمهور، مع منع المصافحة والاحتفال بالأهداف، ليعود الدوري الألماني ويكون أول بطولة كبرى تقام بعد تفشي الفيروس.   مباريات اليوم بالدوري الألماني

ومن المقرر أن تقام اليوم السبت، 5 مباريات قوية بالدوري الألماني، ضمن الجولة الـ27 من البوندسليجا، والذي يقام بدون حضور جماهيري حتى نهاية الموسم.

تقام 4 مباريات في الساعة الثالثة ونصف عصر اليوم، بينما المباراة الخامسة تبدأ في السادسة والنصف.

البداية تكون مع بوروسيا دورتموند  صاحب والصافة، أمام فولفسبورج على ملعب الأخير في "فوكسفاجن أرينا"، والتي تذاع على قناة "beIN SPORT HD 1" بتعليق رؤوف خليف.

وفي نفس التوقيت، تقام مباراة فرايبورج أمام فيردر بريمن، على ملعب "شوارزوالد ستاديون" والتي تذاع عبر قناة " beIN SPORT HD 3"، وبتعليق أحمد عبده.

بينما تقام مباراة بادربورن أمام هوفنهايم على ملعب "بينتيلير أرينا" في الثالثة والنصف، وتذاع على قناة " beIN SPORT HD 4"، بتعليق أحمد فؤاد.

بينما آخر مباريات الثالثة والنصف، تقام بين بوروسيا مونشنجلادباخ أمام باير ليفركوزن، على استاد "بروسيا بارك"، وتذاع عبر قناة " beIN SPORT HD 2" بتعليق علي محمد علي، وتعتبر من أقوى مواجهات الليلة، حيث في حال فوز باير ليفركوزن اليوم، سيحتل المكز الثالث بجدول الدوري بدلًا من مونشنجلادباخ.

وفي السادسة والنصف، تقام مباراة بايرن ميونيخ أمام آينتراخت فرانكفورت بملعب "أليانز أرينا"، وتذاع عبر  "beIN SPORT HD 1"، ويعلق على المباراة حفيظ دراجي.