أقرت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامي عباس رئيس الدائرة الأولى اليوم السبت بتأجيل ثاني جلسات

رمضان,القاهرة,شهر رمضان,المصري,نتيجة,سما المصري

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 19:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| تطورات جديدة في قضية سما المصري

سما المصري
سما المصري

أقرت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامي عباس رئيس الدائرة الأولى اليوم السبت، بتأجيل ثاني جلسات محاكمة الراقصة سما المصري، وذلك بتهمة تحريضها على الفسق، والفجور، وجاء ذلك تاجيلًا إداريًا، نتيجة غلق المحاكم، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا".



وقضت محكمة الجنح الاقتصادية السبت 9 مايو، بتأجيل ثاني جلسات محاكمة الراقصة سما المصري، ليوم 23 من مايو الجاري للإطلاع، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

ومن قبل أصدرت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة  المستشار رامي عباس قرارًا بتأجيل أولى جلسات محاكمة سما المصري، وذلك تأجيلًا إداريًا لجلسة 9 من مايو الجاري، وذلك بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية ألقت القبض على سما المصري، الجمعة أول يوم رمضان تنفيذًا لأمر النيابة العامة بضبطها، بعد أن تقدم عدد من المحامين ببلاغ ضدها مطالبين بفتح تحقيق معها بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق.

وجاء في تلك البلاغات أن سما المصري نشرت صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وتضمن البلاغات ضد سما المصري أن في هذه الأيام المباركة قبل بداية شهر رمضان المبارك، طلت الراقصة سما المصري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صورا وفيديوهات إباحية تثير المشاعر وتحرك الغرائز، ضاربة بكل القيم والأخلاق الإنسانية والنعتقدات الدينية عرض الحائط، وذلك بظهوروها في العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصور فاضحة.