أعرب الفنان محمود حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل الاختيار مشيرا أنه شرف كبير تعاونه في ملحمة مثله تؤرخ

أمير كرارة,مسلسل,المصري,بيتر ميمي,وفاة,الشعب المصري,الاختيار,محمود حافظ,مسلسل الاختيار,والدة محمود حافظ

السبت 19 سبتمبر 2020 - 07:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمود حافظ يكشف عن وفاة والدته

محمود حافظ: أصعب لحظاتي في الاختيار وأنا بصور مشهد كوميدي

محمود حافظ في الاختيار
محمود حافظ في الاختيار

أعرب الفنان محمود حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الاختيار"، مشيرًا أنه شرف كبير تعاونه في ملحمة تؤرخ تاريخ مصر، وترد من خلالها جزء بسيط من حق الشهداء، والغرض منها إسعاد أسرهم.



وتابع محمود حافظ، عبر مكالمة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، والمذاع عبر قنوات الـ”dmc” أنه كان سعيدا بالدور الذي يؤديه من بداية عرضه عليه، وكان يحبه كثيرًا، مشيرًا إلى أنه يمثل الشعب المصري البسيط من خلال هذه الشخصية.

وكشف الفنان محمود حافظ عن تفاصيل شخصية "سعد"، والذي جسدها من خلال مسلسل "الاختيار"، ووصفها بأنها شخصية بسيطة، ولا تتمنى الضرر لأي أحد، وأن كل ما يشغله في الحياة أن يعيش بسلام، بعيدًا عن التطرف.

وأضاف محمود حافظ، أن أمير كرارة من الشخصيات المحترمة والمهذبة، التي يفضل العمل معها.

محمود حافظ يكشف عن وفاة والدته

وبسؤاله عن مشهد "أنت مش هتخس بقى وألا إيه" كشف محمود حافظ، أنه من أصعب المشاهد التي واجهته، وذلك لوفاة والدته قبل تصويره بساعات قليلة، وأكد أنه كان من أصعب الأيام التي مرت عليه.

وتابع محمود حافظ قائلًا: "الحمدلله أسعد حاجة عندنا إننا نكون عند حسن ظن الجمهور.. وأن تعبنا كان ليه مردود كبير.. ربنا بيجبلنا حقنا.. والفن رسالة وقوة ناعمة".

تفاصيل مسلسل "الاختيار"

تدور أحداث مسلسل "الاختيار" حول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، والذي استشهد عام 2017 في الحادث الإرهابي الذي وقع بمربع البرث، وهو قائد الكتيبة 103، وعرضت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار تفاصيل الواقعة التي استشهد فيها أحمد المنسي، وعدد من جنود القوات المسلحة، والذي كان مدبرها الإرهابي هشام عشماوي.

مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وعدد كبير ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.