اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراس

محافظ القاهرة,الصحة,نتيجة,الشهادة الإعدادية,التربية والتعليم

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 17:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم السبت، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 / 2020، بنسبة نجاح 98.6 % حيث قدم 153 ألف و20 طالب وطالبة الأبحاث  المطلوبة؛ لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة .



كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100%، وكذلك نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100%، والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 99%.

وأكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم، أن الطلاب الذين  لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة  والبالغ عددهم 2035،  سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في 21 يونيو المقبل.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

في سياق آخر، أكد محافظ القاهرة أن حملات التعقيم والتطهير، التي تقوم بها أحياء العاصمة بالتنسيق مع مديريتي الصحة والطب البيطري ستستمر بصورة مكثفة أثناء عطلة عيد الفطر المبارك، حرصا على صحة المواطنين وأن هذه الإجراءات الاحترازية والوقائية ستشمل كافة المنشآت الحيوية.

  وفي هذا الإطار، قام رئيس حي باب الشعرية والأجهزة التنفيذية والادارة الصحية بأعمال تعقيم  لمستشفي سيد جلال، والمبنى الإداري والعيادات ودورات المياه، والمداخل والمخارج والمغسلة، كما قام حي باب الشعرية، أيضا بأعمال تطهير مدرسة التوفيق، وكذلك نظم حي المطرية حمله تطهير وتعقيم لمحلات الدواجن بعزبة معروف.