تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من الصور وذلك أثناء إعدام الإرهابي هشام عشماويوذلك عقب الحلقات الاخي

مسلسل,بيتر ميمي,الموسم الرمضاني,هشام عشماوي,الاختيار,أحمد منسي,مسلسل الاختيار,الإرهابي هشام عشماوي,أحمد المنسي,مربع البرث,حادث مربع البرث

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 07:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| جثة الإرهابي هشام عشماوي بعد إعدامه

هشام عشماوي
هشام عشماوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور لحظة إعدام الإرهابي هشام عشماوي، وذلك عقب الحلقة التي عرضت بالأمس من مسلسل "الاختيار"، وجسد دوره الفنان أحمد العوضي.



مشهد إعدام هشام عشماوي

أذاعت الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار" الفيديو التسجيلي الحقيقي لإعدام هشام عشماوي، وذلك بعد أن تم التحقيق معه خلال أحداث المسلسل، عن طريق ضيف الشرف أحمد السقا.

وأثناء مواجهته لعشماوي في السجن وهو يرتدي بدلة الإعدام، يقول له "أنا استجوبتك وخدت منك كل اللي أنا عاوزه بسهولة جدا وبسرعة وعرفت إنك عاوز مصحف وأنا جبتلك مصحف غالي عليا خدته من عزاء صديق عزيز على قلبي اسمه محمد درويش انتوا صفتوه وهو في كمين الفرافرة، يا هشام إحنا لا بنسيب حقنا ولا بنسيب اللي غدروا بينا وزي ما جبناك هنحاسب اللي مشغلينك والأجهزة اللي بتحرككم".

تفاصيل مسلسل "الاختيار"

تدور أحداث مسلسل "الاختيار" حول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، والذي استشهد عام 2017 في الحادث الإرهابي الذي وقع بمربع البرث، وهو قائد الكتيبة 103، وعرضت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار تفاصيل الواقع الذي استشهد فيها أحمد المنسي، وعدد من جنود القوات المسلحة، والذي كان مدبرها الإرهابي هشام عشماوي.

ومسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وعدد كبير ضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.