أنهى اليوم مسلسل الفتوة حلقته الـ30 بعودة الحقوق إلى أصحابها ليعود حسن الجبالي... المزيد

ياسر جلال,الفتوة,مسلسل الفتوة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 03:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"الفتوة" الحلقة 30 .. عودة الحقوق لأصحابها

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

أنهى اليوم مسلسل "الفتوة" حلقته الـ30،  بعودة الحقوق إلى أصحابها، ليعود حسن الجبالي والذي يؤدي دوره الفنان ياسر جلال، إلى حي الجمالية ليأخذ حقه من المعلم عزمي "أحمد صلاح حسني"، بمعاونة أهل العربخانه.



وتقع مشاجرة بالنبوت في أحداث مسلسل"الفتوة" الحلقة 30، بين حسن الجبالي و المعلم عزمي تنتهي بعودة الفتونة إلى "ابن الجبالي", فيما تقوم زينب بمساعدة ابن سيد اللبنان بالهروب من أبيه، هي وعمتها، وتعود لوالدها مرة آخرى، ويقتل مجدي فكري "الأعور" سيد اللبان.

وعلى الجانب الآخر من مسلسل "الفتوة" الحلقة 30، يجتمع أهالي الجمالية على المعلم عزمي ويقومون بضربه وأخذ حقوقهم منه. ويعود حسن الجبالي إلى ليل وتنجب منه أحمد حسن الجبالي، فيما تتزوج ابنة حسن الجبالي من ابن سيد اللبان. وقد شهدت الأحداث السابقة من مسلسل "الفتوة"، وفاة والدة المعلم عزمي والتي تؤدي دورها عايدة رياض،ليحزن عليها نجلها حزن شديد ويذهب للاعتداء على شقيقته ليل ويتهمها بأنها قامت بقتل والدته.

وانتهت أحداث  مسلسل الفتوة الحلقة 29، بقيام المعلم عزمي بالذهاب إلى منزل حسن الجبالي والسؤال عن أن كان الأخير على قيد الحياة ليعلم من ابنة حسن الجبالي، أنه على قيد الحياة ليخطف ابنته ويطالب من شقيقة "الجبالي" عند ظهور أخيها أن يأتي ليأخذها منه. مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر ومها نصار و مجدي فكري وعادل الفار و ليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.