انتهت المنتجة شيرين مجدي من تصوير آخر مشاهد مسلسلها القمر آخر الدنيا.. المزيد

القمر آخر الدنيا,مسلسل القمر آخر الدنيا,المنتجة شيرين مجدي,شيرين مجدي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المنتجة شيرين مجدي: مبسوطة بنجاح "القمر آخر الدنيا"

شيرين مجدي
شيرين مجدي

انتهت المنتجة شيرين مجدي من تصوير آخر مشاهد مسلسلها "القمر آخر الدنيا"، الذي يتم عرضه خلال رمضان 2020، على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.



وقالت المنتجة شيرين مجدي عن مسلسل "القمر آخر الدنيا":"سعيدة جدًا بتجربتي في هذا المسلسل، فهي كانت حلم بالنسبة لي أن أقدم هذه التجربة إنتاجيًا، خاصة وأني مقتنعة  بفكر العمل يحترم المشاهد، ويقدم نص محترم يصل للجمهور، ويقدم فنانين"شاطرين"، ويبعد عن الجمهور فكرة وجود فنانين لائقين بالظهور في رمضان وآخرين لا".

وأضافت شيرين مجدي في تصريح خاص لـ" اليوم الجديد":"الحمد لله على إن العمل حقق نجاح و نال إعجاب الجمهور، وأكثر ما أسعدني عن المسلسل هس مقولة :أنه عمل محترم".

واستطردت شيرين مجدي:" كل من هنأني على المسلسل "القمر آخر الدنيا"، سواء ناقد أو مخرج أو منتج زميل، كان هذا بمثابة شهادة تقدير لي".

 وأنهت شيرين مجدي حديثها عن مسلسل "القمر آخر الدنيا"، قائلة:" الأهم هو أن كل من كتب عن المسلسل أو تحدث عنه بدون ترتيب، قال أنه مسلسل محترم، والحمد لله على نعمة النجاح من ربنا". وكانت شيرين مجدي قدمت عدد من الأعمال الإنتاجية في الوطن العربي من قبل عن طريق شركتها "ستار ميديا"، ليكون مسلسل "القمر آخر الدنيا"، هو التجربة الدرامية الأولى لها في عالم الدراما المصرية. مسلسل "القمر آخر الدنيا" بطولة عمرو عابد وبشرى ومؤمن نور ومادلين طبر وثراء جبيل ووسميرة عبد العزيز وأحمد كرارة ومن إخراج تامر حمزة.