علق الفنان أحمد السقا على مشاركته في مسلسل الاختيار الحلقة 29 والتي ظهر على آثرها اسم السقا في الأعلى تداول

أمير كرارة,تويتر,مسلسل,المصري,بيتر ميمي,حادث,الجيش

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 15:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من أحمد السقا على مشاركته في"الاختيار"

احمد السقا- الاختيار
احمد السقا- الاختيار

علق الفنان أحمد السقا على مشاركته في مسلسل "الاختيار" الحلقة 29، والتي ظهر على آثرها اسم السقا في الأعلى تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي.



ونشر أحمد السقا على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" صورة له من المسلسل ، وعلق عليها قائلًا:"مش هنسيب اللي زيك، المجد ليكي يا بلدي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

 

وقد تصدر اسم الفنان أحمد السقا، الكلمات الأكثر تداولًا على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" بعد ظهوره في الحلقة الـ29 من مسلسل "الاختيار".

وجاء تزامنًا مع الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار"، والذي تم بها القبض الإرهابي المصري هشام العشماوي، من ليبيا، أصبح المشهد الأهم خلال حلقة اليوم هو مسار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو إعدام هشام عشماوي

هو الفيديو التسجيلي الحقيقي الذي تم إذاعته خلال مسلسل "الاختيار" الحلقة 29 وهو إعدام هشام عشماوي، وذلك بعد أن تم التحقيق معه خلال أحداث المسلسل، عن طريق ضيف الشرف أحمد السقا.

وأثناء مواجهته عشماوي في السجن وهو يرتدي بدلة الإعدام، يقول له "أنا استجوبتك وخدت منك كل اللي أنا عاوزه بسهولة جدا وبسرعة وعرفت إنك عاوز مصحف وأنا جبتلك مصحف غالي عليا خدت من عزاء صديق عزيز علي قلبي اسمه محمد درويش انتوا صفتوه وهو في كمين الفرافرة، يا هشام احنا لا بنسيب حقنا ولا بنسيب اللي غدروا بينا وزي ما جبناك هنحاسب اللي مشغلين والأجهزة اللي بتحركم".

أحداث “الاختيار” 29

ودارت أحداث مسلسل "الاختيار" الحلقة 29، ودارت أحداث مسلسل "الاختيار" الحلقة 29، بأخذ ثأر الشهيد أحمد المنسي الذي استشهد في حادث البرث الإرهابي عام2017، على أيدي مجموعة من الإرهابيين، وقيام قوات الجيش بعمل مداهمات لأوكار الجماعات الإرهابية والقضاء عليهم.

كما تناولت الحلقة الـ29 من مسلسل "الاختيار" مراسم دفن شهداء البرث، ومنهم الشهيد أحمد المنسي الذي أدى دوره الفنان أمير كرارة.

أبطال مسلسل "الاختيار"

 مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي و دينا فؤاد و من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي