أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا يعلن فيه سبب قيامه بوضع العديد من اللافتات الكبيرة على أسوار نادي الزمالك ت

الأهلي,أفريقيا,الزمالك,نتيجة,نادي القرن

السبت 28 نوفمبر 2020 - 06:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تشكيل لجنة رباعية لبحث الأمر

الزمالك عن لافتة نادي القرن: خطوة لاستعادة الحقوق

أصدر نادي الزمالك  بيانًا رسميًا، يعلن فيه سبب قيامه بوضع العديد من اللافتات الكبيرة على أسوار نادي الزمالك، تحمل جملة "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي".



وقام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بوضع العديد من اللافتات على جميع أسوار نادي الزمالك بميت عقبة، وجامعة الدول، تحمل جملة “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات”.

وقال النادي في بيانه إنه وضع تلك اللافتات جاء ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، وذلك بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بتسعة ألقاب قارية متفوقًا على أي نادي آخر.

وأعلن نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قرر تشكيل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وعضوية كلًا من إسماعيل يوسف وهاني زادة وأحمد مرتضى منصور، من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات حول أحقية الزمالك بلقب القرن في أفريقيا والذي ناله الأهلي عام 2000.

واحتفل مجلس إدارة نادي الأهلي، أمس، بالذكرى العشرين لحصوله على لقب نادي القرن الأفريقي، والذي حصده بالتفوق على الزمالك بعدد النقاط في إجمالي مشوار الفريقين في البطولات الأفريقية.

ويشعر مشجعو نادي الزمالك بالظلم نتيجة اختيار الأهلي كنادي القرن في أفريقيا رغم أنه حصد 7 بطولات أفريقيا مقابل 9 لصالح ناديهم الزمالك، مما سبب أزمة مشتعلة بين الناديين طوال 20 سنة ماضية.