تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يزعم وفاة السيدة فيروز والذي تضمن توفيت قبل قليل في مستشفى الجامع

بيروت,لبنان,فن,فيروز,وفاة فيروز

الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 11:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة وفاة المطربة فيروز

فيروز
فيروز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا يزعم وفاة السيدة فيروز، والذي تضمن "توفيت قبل قليل في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت أسطورة الغناء فيروز”.



وقالت صحيفة النهار اللبنانية، إن فيروز بخير، ولا صحة إطلاقا لخبر وفاتها، كذلك أكد مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت عدم صحة هذه المزاعم.

 ونفى الموسيقار غسان الرحباني، المنشور المتداول عن صحة فيروز، وقال في تصريحات لصحيفة النهار اللبنانية: "فيروز بخير، واعتدنا كل سنة أن نسمع مثل هذه الشائعات".

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه الإشاعات حول وفاة فيروز، فقد تكررت هذه الأخبار في السنوات الأخيرة الماضية، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيروز.. خلو الحلو بحاله

وتصدر هاشتاج فيروز، موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في لبنان، معبرين عن حبهم وتقديرهم لأسطورة الغناء العربي، متضامنين مع فيروز ضد هذه الإشاعات

وكتبت ريم البسام، مديرة الأخبار والبرامج السياسية بقناة الجديد اللبنانية، تغريدة: “قالوا العدا قالوا.. خلّوا الحلو بحالو #فيروز”.

 

فيما قال أحد رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أوعى تتركينا... ضلي معنا، دخل قلبك شو بحبك وشو بحب صوتك وأغانيكي.. أنا إذا بحب لبنان هيدا لأني بحبك”.

 

 

فيروز.. إلهي يُنير ظلمتي 

وكان آخر ظهور لفيروز في أبريل الماضي، بعد غياب في فيديو، نُشر على الحسابات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل، حيث وجهت رسالة إلى  كل العالم تحت عنوان ” إلهي يُنير ظلمتي”، وظهرت جالسة تصلّي من أجل العالم في هذا الزمن الصعب.