عبر الفنان أمير كرارة عن بالغ سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه خلال مسلسله الاختيار وخصوصا الحلقة 28 التي عر

أمير كرارة,امير كرارة,بيتر ميمي,كرارة,المنسي,الاختيار,مسلسل الاختيار,احمد المنسي,منسي,معركة البرث,شهداء كمين البرث,كتيبة 103 صاعقة,مسلسل الاختيار الحلقه 28,كمين البرث,احمد منسي,خالد مغربي,Ahmed mansy,103 صاعقة

الخميس 6 أغسطس 2020 - 03:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قسما بالله حصل

أمير كرارة: المنسي زارني في الحلم وقالي فرحي النهاردة

امير كرارة واحمد المنسي
امير كرارة واحمد المنسي

عبر الفنان أمير كرارة عن بالغ سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه خلال مسلسله "الاختيار" وخصوصًا الحلقة 28 التي عرضت مساء أمس الخميس، وحققت نجاحًا كبيرًا سواء على المستوى الفني أو الجماهيري، برصدها لتفاصيل معركة كمين البرث التي حدث في 7 مايو 2017، بين الجماعات الإرهابية التكفيريين، والكتيبة 103 صاعقة بقيادة المقدم أحمد صابر منسي، الذي قدم شخصيته الفنان أمير كرارة.



وكشف أمير كرارة من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن حلمه أمس بالبطل الشهيد أحمد صابر المنسي وهو يعبر له عن سعادته بالمسلسل.

وكتب "كرارة" على الصورة المركبة التي تجمعهما ببعض قائلًا: "قسما بالله وبحق الايام المفترجه دي اللي هقولو دا حصل بعد آذان الفجر نمت حلمت منسي جالي لابس تيشرت السيل الزرقاء والبنطلون البيچ الباجي وحاطط ايدو في جيبو وبيضحكلي".

وأضاف أمير: "بيقولي ايه الاخبار يا صحبي قولتله مبسوط يا منسي.. ضحك وقالي مبسوط!!!!.. دا انا فرحي فوق انهارده يا صحبي".

أمير كرارة يطالب الجمهور برؤية الحلقة 28 من مسلسله “الاختيار”

وكان شدد الفنان أمير كرارة على ضرورة مشاهدة الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار"، ونشر كرارة صورة للشهيد المنسي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "مفيش حاجة اسمها ماتتفرجوش على حلقة النهارده عشان صعب أوي والكلام دا، كله لازم يتفرج عشان البطولة النهارده الرجولة النهارده والرسالة النهارده، لازم تشوفوا الرجالة وقفت ازاي عشانكو واستشهدوا ازاي عشانكو".

وتابع: "ممكن فعلا أهلهم يتعبو بس والله هيفتخروا قدام العالم كله بولادهم الرجالة، الأستاذ بيتر ميمي أكيد خايف على ولاد الشهداء وأمهاتهم بس للأسف في ناس استغلت البوست وابتدت تنشر بين الناس أنهم ميتفرجوش على الحلقه عشان محدش يفهم اللي بيحصل، رحم الله شهداء الوطن ورجاله مصر وجيش مصر وتحيا مصر".

صناع مسلسل “الاختيار”

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمد رجب ومحمد إمام و دينا فؤاد ورامز أمير، ومحمد عز، وتامر مجدي، ومحمد حمدي، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.