عمل في المجال الفني بين التمثيل والإخراج لمدة 20 عاما لذا لم يكن وجها جديدا أو إطلالة شبابية لكنه وجد مبتغاه

القوات المسلحة,وزير الداخلية,رمضان 2020,أحمد منسي,مسلسل الإختيار

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 07:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد ثابت عن مسلسل الاختيار: دور وليد الإرهابي هو "فرحة عمري"

ثابت خلال دوره في مسلسل الإختيار
ثابت خلال دوره في مسلسل الإختيار

عمل في المجال الفني بين التمثيل والإخراج لمدة 20 عاما، لذا لم يكن وجها جديدا أو إطلالة شبابية، لكنه وجد مبتغاه في رمضان الجاري، الذي شهد تألقه وحفر إسمه ضمن أبطال عمل ملحمي كبير.

الممثل أحمد ثابت، الذي نجح في تجسيد دور الإرهابي وليد بدر، في مسلسل الإختيار، تلك الشخصية المركبة التي تحولت من ضابط إلى إرهابي، ومن تكفيري إلى تفجيري، فتضاربت المشاعر والأحاسيس لينجح "ثابت" في تجسيد إبداعي لحياة الإرهابي وبالتحديد وقت تحضيره لاغتيال وزير الداخلية.

ويقول أحمد ثابت، إن نجاح دوره في مسلسل الإختيار الذي وجده في الكثير من المتابعين، اشعره أنه تعويض من الله عن عمله في المجال الفني لمدة 20 عاما سابقة، ما بين مسرح خالد جلال مرورا ببرنامج "الأبواب المغلقة" وصولاً إلى مسلسل الإختيار.

وأضاف "ثابت" لـ "اليوم الجديد"، أنه بمجرد عرض الدور عليه شعر أنه استدعاء من القوات المسلحة المصرية أكثر من كونه عمل خاص، فانتابته السعادة وبدء في مذاكرة شخصية الإرهابي، ما بين شكله الجسماني وطباعه وانفعالاته وصوته وطريقته.

وأوضح أنه قام بـ"رجيم" قاس قبل التصوير حتى يصل إلى أقرب هيئة جسدية للإرهابي، فقام بإنقاص وزنه أكثر من 10 كيلو جرام، خلالها كان يدرس نظرة عين الإرهابي وجلسته وطريقته في الكلام.

وأكد أنه سعد بردود فعل الجماهير بمحبتهم للمسلسل وبالأخص أنه عمل وطني فكأن الجميع انضم، الأمر الذي جعله يشعر أن "الإختيار" اختاره للدخول إلى كل بيت مصري، لذا فهو يصف الدور بـ"فرحة عمره"، لكونه ارجعه إلى نجاحات الشباب والعمل من القلب.