حرصت الفنانة ليلى علوي على توجيهها رسالة شكر لصناع مسلسل الاختيارالمنتج تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي والفنان

امير كرارة,تامر مرسي,بيتر ميمي,ليلى علوي,مسلسل الاختيار,احمد المنسي,منسي,كتيبة 103 صاعقة,مسلسل الاختيار الحلقه 28,كمين البرث,احمد منسي,خالد مغربي,Ahmed mansy,حادث البرث

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 07:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليلى علوي تدعوا لشهداء الجيش

بعد الاختيار.. ليلي علوي باكية: "بنسمع ونتوجع بس ياريت مننساش"

ليلى علوي
ليلى علوي

حرصت الفنانة ليلى علوي على توجيهها رسالة شكر لصناع مسلسل الاختيار المنتج تامر مرسي، والمخرج بيتر ميمي، والفنان أمير كرارة، خاصةً بعد عرضهم للحلقة 28 أمس الخميس، والتي شهدت الهجوم من قبل الجماعات التكفيرية على كمين البرث واستشهاد بعض جنودنا والقائد النقيب أحمد المنسي بعد عملياته البطولية التي خاضها مع فرقته 103 صاعقة ضدهم.



ونشرت ليلى علوي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو يجمع مجموعة من الصور لشهداء كمين البرث، مع صوتها وهي تدعوا لهم وتوجه رسالة لجمهورها وهي تبكي: "7 – 7 – 2017.. يارب ترحمهم هما مع الشهداء ان شاء الله.. لازم نعرف ايه اللي بيحصل.. بنسمع وبننسى وبننشغل.. على قد ما بنتعب وكلنا بنتوجع يا ريت ما ننساش".

شكراً لمسلسل الاختيار وكل اللي شاركوا فيه وعمرنا ما هننسى اللي بيحصل في سينا وازاي شبابنا وولادنا وجيشنا بيدافع عننا.. كلنا ما ننساش. Synergy - تامر مرسي بيتر ميمى - Peter Mimi Amir Karara

تم النشر بواسطة ‏Laila Eloui ليلي علوي‏ في الجمعة، ٢٢ مايو ٢٠٢٠

وأضافت: "كلنا بنقرالهم الفاتحة وبندعيلهم ولأمهاتهم وأهاليهم.. ربنا يرحمهم يارب وينصرهم وينصر بلدنا يارب.. شهداءنا في الجنة يارب.. صبر امهاتهم وأهاليهم يارب واكرم ولادهم اخر كرم.. واغفر لينا واغفر جهلنا.. واحفظنا واحفظ كل شبر في أرضنا يارب".

ولم تكتفي ليلى علوي بهذا فقط، بل كتبت على الفيديو: "شكرًا لمسلسل الاختيار وكل اللي شاركوا فيه وعمرنا ما هننسى اللي بيحصل في سينا وازاي شبابنا وولادنا وجيشنا بيدافع عننا.. كلنا ما ننساش".