طرح شركة الاتصالات السعودية زين Zain أغنية دعائية جديدة لها بعنوان افتحوا الأبواب مناسبة حلول عيد الفطر

ايمن بهجت قمر,محمد رمضان,مريم,الفنان محمد رمضان,البرنس,مسلسل البرنس,زين,فريدة حسام,فتحوا الابواب,اغنية فتحوا الابواب,شركة زين,اعلان زين العيد,افتحوا الابواب,اعلان افتحوا الابواب,اعلان زين العيد 2020

السبت 5 ديسمبر 2020 - 01:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قاهر الكورونا

بالفيديو| محمد رمضان يقدم عملا سعوديا بصحبة "ابنته مريم"

محمد رمضان اعلان zain
محمد رمضان اعلان zain

طرحت شركة الاتصالات السعودية "زين – Zain" أغنية دعائية جديدة لها بعنوان "افتحوا الأبواب" مناسبة حلول عيد الفطر وانتهاء شهر رمضان لعام 2020، ولجأت في حملتها الإعلانية الجديد إلى الفنان محمد رمضان وفريدة حسام "الطفلة مريم" التي شاركت معه في مسلسل "البرنس" بعد النجاح الكبير الذي حققاه في السباق الرمضاني الجاري.



وبدأ الإعلان بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد الطفلة فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل "البرنس"، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء، إحاءً من صناع العمل بأنهما عادا إلى أحضان بعضهما والأزمة انتهت، وعادت السعادة من جديد.

ويلفت الأنظار في الأغنية الدعائية "افتحوا الأبواب" أيضًا إلى أن الفنان محمد رمضان يغني لأول مرة باللهجة الخليجية، وصورة معلقة على الحائط لـ"رمضان" وكأنه سوبر هيرو، معلقة عليها: "زين تقدم البرنس..في الفيلم الذي لن ينساه التاريخ.. قاهر الكورونا".

وتأتي أغنية "فتحوا الأبواب" لصالح شركة الاتصالات "زين" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.