أعلنت شركة استادات القابضة تكريم اسرة الشهيد البطل أحمد صابر منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة وبطل معركة البرثمؤك

مسلسل الاختيار,أحمد المنسي,معركة البرث,ملحمة البرث

الخميس 6 أغسطس 2020 - 15:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيتي كلوب: العضوية الأولى باسم أسرة الشهيد منسي

أحمد صابر منسي
أحمد صابر منسي

أعلنت شركة استادات القابضة تكريم أسرة الشهيد البطل أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وبطل معركة البرث، مؤكدة على أن ذلك التكريم تقديرًا لجميل لا يمكن رده، وعرفانًا بما قدمه الشهيد في خدمة الوطن.



وكشفت شركة استادات القابضة أن العضوية الأولى في فروعه ستكون لعائلة الشهيد البطل أركان حرب أحمد صابر منسي، تقديرًا للدور البطولي الذي قام به طوال فترة تواجده في صفوف الجيش المصري.

وقررت الشركة تقديم خصم 25% على الاشتراكات لأبطال الجيش والشرطة ولأسر الشهداء، والذين يقدموا ارواحهم فداءً لأرض الوطن.

استادات تعلن إنطلاقة سلسلة أندية سيتي كلوب

أعلنت شركة استادات القابطة اطلاق سلسلة أندية سيتي كلوب في 15 محافظة من محافظات الجمهورية في إطار خطة الشركة التطوير الرياضة في مصر.

وأكدت الشركة في خطتها  على إقامة أندية كبرى بمواصفات عالمية في المدن، وتوفير أماكن تجمع لأفراد الأسر لقضاء أفضل الأوقات وتقديم خدمات ترفيهية واجتماعية متنوعة.

وأشارت الشركة أن افتتاح أول خمس فروع سيكون في شهر أكتوبر المقبل، على أن يتم افتتاح الـ 15 فرعًا في أكتوبر من عام 2022.

"اسمهم شهداء"..أشهر عبارات أحمد المنسي في "الاختيار" 28

شهدت الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار الهجوم الإرهابي  على كمين البرث الذي راح ضحيته الشهيد أحمد المنسي و فرقة 103 صاعقة، بعد معركة دامية بينهم وبين الجماعات الإرهابية.

دارت معركة في بداية مسلسل "الاختيار" 28، في كمين البرث، بين أحمد المنسي و أبو سعد الجنوبي ، ليقتله أحمد المنسي، ليرد عليه أحمد المنسي قائلًا:"ما اسمهمش طواغيت.. اسمهم شهداء".. ليسحب بعدها منه السلسلة التي أخذها من أحد شهداء الجيش بعد قتله.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، و أحمد فؤاد سليم، ومها نصار، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وشهد مسلسل "الاختيار" الحلقة 28، تفاصيل معركة البرث بين كتيبة 103 صاعقة بقيادة أحمد المنسي و الجماعات الإرهابية، والتي راح ضحيتها الشهيد أحمد المنسي ورجال كتيبته.