قال الفنان إسلام حافظ الذي جسد دور الإرهابي معتصم أو الذي عرف بإسم أبو سعد الجنوبي في مسلسل الإختيار إنه ا

أحمد منسي,مسلسل الإختيار,ملحمة البرث,كتيبة منسي,كتيبة 103

الأربعاء 15 يوليو 2020 - 06:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إرهابي مسلسل الاختيار: جزمة عسكري الجيش على دماغي من فوق

معتصم بعد قتله في مسلسل الإختيار
معتصم بعد قتله في مسلسل الإختيار

قال الفنان إسلام حافظ، الذي جسد دور الإرهابي معتصم أو الذي عرف بإسم "أبو سعد الجنوبي" في مسلسل الإختيار، إنه اتخذ عهد بعد تجربة الإختيار، أن يعرف أبناءه قيمة الجيش المصري وأن يفتخر وهو يقول: "جزمة عسكري جيش بلدي على دماغي من فوق".



وأضاف حافظ، خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عقب الحلقة 28 من مسلسل الإختيار، أنه واحد من شباب البلد ممن لم يكن يعرفوا جيدًا  قيمة جيش بلده مصر، لافتًا أن تجربة الاختيار غيرت حاجات كتير بداخله. 

وتابع: "إحنا كنا أوقات كتيرة بنبقى قاعدين في التكيف و بنشاور ونقول ده ينفع و ده لأ، البلد لازم يحصل فيها كذا و كذا وكذا عشان تبقى أحسن بدون أي فهم أو وعي حقيقي".

واستكمل: "الواحد بيكون ناسي أنه قاعد على كرسيه في بيته وممكن في نفس اللحظة يكون فيه رجالة بتموت عشانه".

وأكد أنه يتمنى رؤية بلده أحسن بلد في الدنيا، مشيرًا إلى أنه لن يحدث ذلك بدون علم وشغل وتعب وعرق، متابعًا: "مش بالتنظير على الفيسبوك".

واستطرد: "أخر حاجه عاوز اقولها بعد التجربة دي عهد عليا قدام ربنا اني هعرف ولادي بجد قيمة جيش بلدي، هكون مبسوط وأنا بقولهم إن جزمة عسكري جيش بلدي على دماغي من فوق".

وأختتم: "ربنا يرحم شهدائنا ويجمعنا بهم، إحنا كتير مبنخلصش و تحيا جمهورية مصر العربية".

جدير بالذكر أن الإرهابي معتصم قد تم قتله على يد البطل أركان حرب أحمد المنسي خلال ملحمة البرث التي جسدها مسلسل الاختيار خلال الحلقة 28، وشهدت استشهاد كتيبة 103 المعروفة بمسمى كتيبة منسي.

 

 

 

​​​​​