شاب مثل في صغره فتألق في التمثيل في شبابه هكذا مسيرة الفنان الشاب علاء عمرو الذي جسد دور ميزو في مسلسل فلا

الزعيم,عادل إمام,رمضان 2020,مسلسل فلانتينو,علاء عمرو

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تألقه في مسلسل فلانتينو

علاء عمرو: العمل مع الزعيم شرف.. ودلال عبد العزيز سبيل لنجاح الشباب

الممثل الشاب علاء عمرو
الممثل الشاب علاء عمرو

شاب مثل في صغره فتألق في التمثيل في شبابه، هكذا هي مسيرة الفنان الشاب علاء عمرو الذي جسد دور "ميزو" في مسلسل "فلانتينو" لتصبح المشاركة الثانية له مع الزعيم عادل إمام بعد مشاركة بسيطة في صغره، إلا أن المسلسل شهد تألقه لتفتح له أبواب النجومية.



وقال علاء عمرو، إنه أسعده تقبل الجمهور لشكله في شخصية "ميزو" على الرغم من كونه شخصية مستهترة نتيجة فقدانه لحنان الأب، محاولا فرض سيطرته على من حوله لكنه لم يستطع فعل ذلك مع الفتاة التي أحبها فتسببت له في مشاكل كثيرة جعلتها نقطة تحول في الشخصية.

وأضاف عمرو لـ"اليوم الجديد"، أن شخصية ميزو حاولت إيصال معاناة الأولاد في ذلك السن في ظل التفكك الأسري، فكل شاب في تلك الفئة يحتاج إلى حضن والدته واحتواء والده.

وأكد أن المشاركة مع الزعيم عادل إمام شرف لأي ممثل، حيث أن الكثير يسعى لينول مشهد مع الزعيم، لافتًا أنه لم يسعه الحظ لنوال ذلك المشهد في هذا المسلسل إلا أنه قد نجح في ذلك وهو صغير حين التقى مع الزعيم عادل إمام في مشهد خلال فيلم "عريس من جهة أمنية".

وأوضح أن وجود فنانين مثل النجمة دلال عبد العزيز هو السبيل لنجاح الممثلين الشباب مثله، لكونها تقدم كل الدعم والمساعدة لهم بمنتهى المحبة.

وأشار إلى أنه سيقوم بمذاكرة ذلك الدور مجددا للوقوف على أخطاءه وسلبياته قبل إيجابياته لتفادي ذلك في المستقبل.