أعلن الفنان محمد محمود وفاة والدته صباح اليوم الجمعة حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي في

رمضان,مسلسل,محمد محمود,وفاة,الموسم الرمضاني

الخميس 13 أغسطس 2020 - 10:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع الفنان الكوميدي محمد محمود

محمد محمود
محمد محمود

أعلن الفنان محمد محمود وفاة والدته، صباح اليوم الجمعة، حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "توفيت إلى رحمة الله والدتى الحبيبة اسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".



ومحمد محمود هو مخرج وممثل مسرحي اشتهر بأدائه الأدوار الكوميدية ويشارك في الموسم الرمضاني الدرامي في دور "سرور" بمسلسل "عمر ودياب".

كما أنه تميز في العديد من الأدوار الكوميدية على مدار مشواره الفني الطويل، على مدار حياته التي تبلغ ال69 عاما.

أعمال محمد محمود الفنية

وشارك الفنان الكوميدي في مسلسلات: فارس بلا جواد، 7 شارع السعادة، علشان ما ليش غيرك، أرض النفاق، ومسرحيات: مراتي زعيمة عصابة، دو ري مي فاصوليا، خلوصي حارس خصوصي.

كادت أن تنتهي حياته الشهر الماضي

تعرض الفنان محمد محمود لحادث سير أثناء قيادة سيارته الخاص، شهر ابريل الماضي، وكشفت زوجته ماجدة عبد العليم خلال منشور نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن زوجها الفنان محمد محمود نجا من هذا الحادث المميت وهو بصحة جيدة حاليا.

أعمال محمد محمود الجارية

يعيش الفنان محمد محمود حالة من النشاط الفنى، حيث شارك محمد محمود دوره في مسلسل "عمر ودياب" بطولة نجمى مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر، والذي يعرض فى موسم رمضان الجاري، وينتمى لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، من إنتاج سينرجى.

كما عرض له مؤخرًا مسلسل "بخط الإيد" على شاشة dmc ، من بطولة النجم أحمد رزق، وتأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

وفى نفس الوقت شارك محمد محمود في مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" بطولة النجوم الشباب محمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد سلاج "فيديو"، وهو العمل المكون من 15 حلقة الذي كان مقرر عرضه بشهر رمضان، ولكنه خرج من السباق الرمضاني، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج إسلام خيرى.