علق المطرب رامي جمال على أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 28 والتي دارت حول معركة البرث بين كتيبة 103 صاعقة بقيا

مصر,أمير كرارة,تويتر,مسلسل,تامر مرسي,عمر,بيتر ميمي,هجوم إرهابي,فيس بوك,رامي جمال,نتيجة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رامي جمال لأسرة "الاختيار" : الله يسامحكم

رامي جمال
رامي جمال

علق المطرب رامي جمال على أحداث مسلسل "الاختيار" الحلقة 28، والتي دارت حول معركة البرث بين كتيبة 103 صاعقة بقيادة أحمد المنسي و الجماعات الإرهابية.



ونشر رامي جمال على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، صورة لأحد أصدقائه الذين استشهدوا أثناء محاربتهم للإرهاب، وكتب عليها معلقًا:"ده أخويا الشهيد عمرو صلاح.. ده كمان بطل.. شكرا يا عمرو.. شكرا يا منسي.. شكرا لكل عسكري وضابط وفرد في جيش وشرطة البلد".

ووجه رسالة إلى المنتج تامر مرسي وأمير كرارة:""الله يسامحكم على الشطارة دي في تذكير الناس ببطولات إخواتنا وولادنا  عمل رائع والحقيقة كانت أروع ولكنها كانت وستظل صعبة.. أنا شفت الحلقة كأنه عمر.. لأن بلدنا قدمت من ولادها كتير وكل حد هيشوفها زيي.. الله يرحمنا  ويجمعنا بيكم".

 

ملخص "الاختيار" الحلقة 28

وشهدت الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار"، تجسيد لمعركة البرث التي راح ضحيتها القائد أحمد منسي وكتيبته 103 صاعقة بسيناء نتيجة هجوم إرهابي عليها.

تعليق المخرج على الاختيار

كتب بيتر ميمي تغريدة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تدوبينة قال فيها:"لك أن تتخيل الواقع، محدش عرف يدخل الكمين، الاختيار".

أمير كرارة يطالب الجمهور برؤية “الاختيار”

وقد شدد الفنان أمير كرارة على ضرورة مشاهدة الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار"، ونشر كرارة صورة للشهيد المنسي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "مفيش حاجة اسمها ماتتفرجوش على حلقة النهارده عشان صعب أوي والكلام دا، كله لازم يتفرج عشان البطولة النهارده الرجولة النهارده والرسالة النهارده، لازم تشوفوا الرجالة وقفت ازاي عشانكو واستشهدوا ازاي عشانكو".

وتابع: "ممكن فعلا أهلهم يتعبو بس والله هيفتخروا قدام العالم كله بولادهم الرجالة، الأستاذ بيتر ميمي أكيد خايف على ولاد الشهداء وأمهاتهم بس للأسف في ناس استغلت البوست وابتدت تنشر بين الناس أنهم ميتفرجوش على الحلقه عشان محدش يفهم اللي بيحصل، رحم الله شهداء الوطن ورجاله مصر وجيش مصر وتحيا مصر"

أبطال مسلسل "الاختيار"

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمد رجب ومحمد إمام و دينا فؤاد ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.