شهدت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 29 معرفة ابنة حسن الجبالي والتي تؤدي دورها ليلى زاهر أن والدها على قيد الح

مسلسل,قتل,عمر,وفاة,ليل,ياسر جلال

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 07:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"الفتوة" الحلقة 29.. خطف ابنة الجبالي ووفاة عايدة رياض

الفتوة الحلقة 29
الفتوة الحلقة 29

شهدت أحداث  "الفتوة" الحلقة 29، معرفة ابنة "حسن الجبالي" والتي تؤدي دورها ليلى زاهر أن والدها على قيد الحياة عن طريق زوج عمتها والذي يؤدي دوره"محمود حافظ".



وذهب محمود حافظ مع ليلى زاهر خلال مسلسل الفتوة الحلقة 29، إلى والدها حسن الجبالي في حي العربجية، لتفاجئ بوالدها على قيد الحياة.

فيما يستعد حسن الجبالي بالانتقام وأخذ ثأره من المعلم عزمي الذي حاول قتله، وأرسل "شكر" والتي تؤدي دورها هنادي مهنا،إلى زوجته ليل "مي عمر"، لتعلمها بأن حسن الجبالي مازال على قيد الحياة، لتخربه بأنها فقدت جنينها.

وعلى جانب آخر من مسلسل الفتوة الحلقة 29، نجد وفاة والدة المعلم عزمي والتي تؤدي دورها عايدة رياض،ليحزن عليها نجلها حزن شديد ويذهب للاعتداء على شقيقته ليل ويتهمها بأنها قامت بقتل والدته.

فيما تنتهي أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 29، بقيام المعلم عزمي بالذهاب إلى منزل حسن الجبالي والسؤال عن أن كان الأخير على قيد الحياة ليعلم من ابنة حسن الجبالي، أنه على قيد الحياة ليخطف ابنته ويطالب من شقيقة "الجبالي" عند ظهور أخيها أن يأتي ليأخذها منه.

وقد درات أحداث الحلقات السابقة حول قيام عزمي بمحاولة قتل حسن الجبالي، واستقراره في حي العربجية ليستعد للانتقام والعودة إلى الجمالية لأخذ حقه. 

مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني و مها نصار و مي عمر و نجلاء بدر ورياض الخولي وأحمد صلاح حسني ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.