شهد مسلسل الاختيار الحلقة 28 معركة البرث بين كتيبة 103 صاعقة بقيادة أحمد المنسي ضد الجماعات الإرهابية والت

مصر,أمير كرارة,مسلسل,بيتر ميمي,هجوم إرهابي,فيس بوك,سيناء

الجمعة 10 يوليو 2020 - 20:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| فيديو نادر لأحمد منسي أثناء التدريبات العسكرية

أحمد المنسي
أحمد المنسي

شهد مسلسل "الاختيار"، الحلقة 28 معركة البرث بين كتيبة 103 صاعقة بقيادة أحمد المنسي ضد الجماعات الإرهابية، والتي انتهت باستشهاد القائد أحمد المنسي وعدد كبير من كتيبه 103 صاعقة.



فيديو نادر لأحمد المنسي

وأذاع برنامج "نظرة" للإعلامي حمدي رزق، على قناة “صدى البلد”، فيديو نادر للشهيد أحمد المنسي، أثناء قيامه بتدريب قوات الصاعقة في سيناء.

ولاقى مسلسل "الاختيار" الحلقة 28 صدى كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كما تم تداول فيديوهات وصور للشهيد احمد المنسي تزامنًا مع أحداث الحلقة.

ملخص “الاختيار” الحلقة 28

وشهدت الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار"، تجسيد لمعركة البرث التي راح ضحيتها القائد أحمد منسي وكتيبته 103 صاعقة بسيناء نتيجة هجوم إرهابي عليها.

أمير كرارة يطالب الجمهور برؤية “الاختيار”

وقد شدد الفنان أمير كرارة على ضرورة مشاهدة الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار"، ونشر كرارة صورة للشهيد المنسي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "مفيش حاجة اسمها ماتتفرجوش على حلقة النهارده عشان صعب أوي والكلام دا، كله لازم يتفرج عشان البطولة النهارده الرجولة النهارده والرسالة النهارده، لازم تشوفوا الرجالة وقفت ازاي عشانكو واستشهدوا ازاي عشانكو".

وتابع: "ممكن فعلا أهلهم يتعبو بس والله هيفتخروا قدام العالم كله بولادهم الرجالة، الأستاذ بيتر ميمي أكيد خايف على ولاد الشهداء وأمهاتهم بس للأسف في ناس استغلت البوست وابتدت تنشر بين الناس أنهم ميتفرجوش على الحلقه عشان محدش يفهم اللي بيحصل، رحم الله شهداء الوطن ورجاله مصر وجيش مصر وتحيا مصر".

أبطال مسلسل “الاختيار”

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمد رجب ومحمد إمام و دينا فؤاد ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.