علق بيتر ميمي مخرج مسلسل الاختيار على الحلقة 28 من المسلسل والتي شهدت تجسيد لمعركة البرث التي استشهد خلاله

مصر,أمير كرارة,مسلسل,بيتر ميمي,هجوم إرهابي,حادث,فيس بوك

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 06:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مخرج "الاختيار" بعد ملحمة البرث: "تخيلوا الواقع"

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

علق بيتر ميمي مخرج مسلسل "الاختيار" على الحلقة 28 من المسلسل، والتي شهدت تجسيد لمعركة البرث، التي استشهد خلالها الشهيد أحمد منسي.



تعليق المخرج على الاختيار

كتب بيتر ميمي تغريدة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر، تدوبينة قال فيها:"لك أن تتخيل الواقع، محدش عرف يدخل الكمين، الاختيار".

ملخص “الاختيار” الحلقة 28

وشهدت الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار"، تجسيد لمعركة البرث التي راح ضحيتها القائد أحمد منسي وكتيبته 103 صاعقة بسيناء تيجة هجوم إرهابي عليها.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمد رجب ومحمد إمام و دينا فؤاد ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

أمير كرارة يطالب الجمهور برؤية “الاختيار”

وقد شدد الفنان أمير كرارة على ضرورة مشاهدة الحلقة الـ28 من مسلسل "الاختيار"، ونشر كرارة صورة للشهيد المنسي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "مفيش حاجة اسمها ماتتفرجوش على حلقة النهارده عشان صعب أوي والكلام دا، كله لازم يتفرج عشان البطولة النهارده الرجولة النهارده والرسالة النهارده، لازم تشوفوا الرجالة وقفت ازاي عشانكو واستشهدوا ازاي عشانكو".

وتابع: "ممكن فعلا أهلهم يتعبو بس والله هيفتخروا قدام العالم كله بولادهم الرجالة، الأستاذ بيتر ميمي أكيد خايف على ولاد الشهداء وأمهاتهم بس للأسف في ناس استغلت البوست وابتدت تنشر بين الناس أنهم ميتفرجوش على الحلقه عشان محدش يفهم اللي بيحصل، رحم الله شهداء الوطن ورجاله مصر وجيش مصر وتحيا مصر".

بيتر ميمي يحذر من “الاختيار” الحلقة 28

فيما كان كتب بيتر ميمي:"منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "رجاء اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث، يقنعه ميتفرجش على الحلقة 28".

وتابع: "أنا بعتذر مبدأيًا عن صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل، بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال، ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس، تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم".