قالت منار زوجة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي أنها تابعت لحظات مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل.

أمير كرارة,مسلسل,وفاة,مسيرة,استشهاد,زوجة,المنسي,الاختيار,منار,مشاهد,مشهد الاستشهاد

السبت 8 أغسطس 2020 - 07:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول رد من زوجة "المنسي" بعد عرض حلقة استشهاده اليوم

البطل أحمد المنسي
البطل أحمد المنسي

قالت منار، زوجة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، أنها تابعت لحظات مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار"، والذي يحكي عن قصة استشهاد زوجها، وعلقت: "عمري ما كنت أتخيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجي وصلابته، وفوجئت بكل التفاصيل دي اللي ماكنتش أعرفها غير في حلقة اليوم من مسلسل الاختيار.



وتابعت زوجة الشهيد المنسي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" المذاع عبر شاشة "الأولى"، مساء اليوم الخميس، أن لحظة وفاة "منسي" حقيقية، حيث أن هناك دقة كبيرة في تقديم لحظة استشهاده.

واستكملت: "بكيت بشدة في حلقة اليوم ومش علشان أحمد زوجي فقط، وبكيت علشان كل اللي استشهدوا كمان، وكلامه في اللحظات الأخيرة، وكلها لحظات مؤثرة وكلهم لا يقلون عن زوجي شجاعة وبطولة".

وأكدت زوجة البطل المنسي، أن مسلسل الاختيار يحتوي على الكثير من المصداقية، ومعلومات وثائقية، مضيفة: "ما شاهدته فاق كل توقعاتي، المسلسل غير مفاهيم أبنائي كونهم لا يستطيعون معرفة تكفيري ولكن الاختيار جعلهم يدركون ويفهمون ذلك".

وأوضحت زوجة الشهيد المنسي، أن ابنها حمزة نجل البطل، كان في حالة تأثر اليوم خلال مشاهدة حلقة الاختيار، متابعة: "قال لي عاوز أشوفهم، قولتله مين أصدقاء بابا، فقال لا أنا عاوز أشوف التكفيريين أو أطولهم، كان دمه فاير ويارب يكمل مسيرة والده هو واللي زيه".

مسلسل الاختيار حلقة 28

وعرضت اليوم حلقة استشهاد البطل الشهيد "المنسي" من مسلسل الاختيار الذي يعرض في السباق الرمضاني هذا العام، والذي يحكي عن قصة الشهيد العقيد أركان أحمد صابر المنسي، والذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة.