قررت إدارة قناة إم بي سي مصر عدم عرض حلقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة الذي كان من المفترض أن يكون ضحية .

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 22:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

Mbc مصر تقرر إلغاء عرض حلقة عبد الباسط حمودة في رامز مجنون رسمي

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

قررت إدارة قناة "إم بي سي مصر" عدم عرض حلقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، الذي كان من المفترض أن يكون ضحية رامز جلال اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وكانت إدارة القناة قد أعلنت صباح اليوم، عن استضافة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في الحلقة الـ 28، إلا أنها تراجعت عن قرارها في عدم عرض الحلقة، ولم تكشف عن السبب.

واكتفت بعر كواليس الحلقات الماضية، والكشف عن تفاصيل وتقنيات المقلب، وسيكون هذا الأمر لمدة ثلاثة أيام، بدأ من اليوم إلى آخر يوم في رمضان.

 

أجر عبدالباسط حمودة 

وكشفت تقارير لبنانية عن أجر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في الحلقة الخاصة به، والذي تقاضي فيها الأجر بالدولار.

وأشارت صحيفة "لبنان 24" إلى أن أجر عبد الباسط حمودة في رامز مجنون رسمي بلغ 18 ألف دولار.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي 

وتدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة بجلس على كرسي "كشف الكذب"، الذي يتم خداع الضيف به، وتبدأ الإعلامية بتوجيه مجموعة من الأسئلة للضيف.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، والصورة الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويُفاجئ الضيف.

ويستمر اللقاء، وخلاله يبدأ رامز جلال في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة، والضيف يغادر الاستوديو ليُفاجئه رامز بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي" ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مُخيفة.