حث الفنان أمير كرارة بطل مسلسل الاختيار الذي يجسد حياة الشهيد البطل أحمد المنسي بضرورة مشاهدة حلقة اليوم م

مصر,مسلسل,امير كرارة,بيتر ميمي,فيس بوك,الاختيار

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 06:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مسلسل الاختيار الحلقة 28

أمير كرارة يشدد على مشاهدة الحلقة 28 من الاختيار

أمير كرارة في الاختيار
أمير كرارة في الاختيار

حث الفنان أمير كرارة، بطل مسلسل "الاختيار" الذي يجسد شخصية الشهيد البطل أحمد المنسي، بضرورة مشاهدة حلقة اليوم من المسلسل، والمقرر أن تعرض ملحمة البرث وهجوم التكفيريين على كتيبة المنسي.



ونشر كرارة صورة للشهيد المنسي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "مفيش حاجة اسمها ماتتفرجوش على حلقة النهارده عشان صعب أوي والكلام دا، كله لازم يتفرج عشان البطولة النهارده الرجولة النهارده والرسالة النهارده، لازم تشوفوا الرجالة وقفت ازاي عشانكو واستشهدوا ازاي عشانكو".

وتابع: "ممكن فعلا أهلهم يتعبو بس والله هيفتخروا قدام العالم كله بولادهم الرجالة، الأستاذ بيتر ميمي أكيد خايف على ولاد الشهداء وأمهاتهم بس للأسف في ناس استغلت البوست وابتدت تنشر بين الناس أنهم ميتفرجوش على الحلقه عشان محدش يفهم اللي بيحصل، رحم الله شهداء الوطن ورجاله مصر وجيش مصر وتحيا مصر".

 

 

مخرج الاختيار يحذر أهالي الشهداء 

وكان بيتر ميمي، مخرج مسلسل "الاختيار"، قد وجّه رسالة قوية ومؤثرة لأهالي شهداء أبطال ملحمة البرث، ضمن أحداث حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار"، الذي يروي قصة البطل أحمد المنسي، قائد كتيبة 103 الذي قُتل برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية.

وكتب بيتر ميمي، منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "رجاء اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث، يقنعه ميتفرجش على الحلقة 28".

وتابع: "أنا بعتذر مبدأيًا عن صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل، بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال، ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس، تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم".