يبدو أن عبد الباسط حمودة الفنان الشعبي الشهير سيكون أخر ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي بعد أن تم الإعلان عن

مصر,برامج,رامز جلال,ضحايا,رامز مجنون رسمي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 17:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبد الباسط حمودة آخر ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

يبدو أن عبد الباسط حمودة، الفنان الشعبي الشهير، سيكون آخر ضحايا برنامج "رامز مجنون رسمي"، بعد أن تم الإعلان عنه ضيفًا في حلقة اليوم من البرنامج.



وعلى عكس المتوقع، ستكون حلقتي البرنامج الأخيرتين بدون ضيوف جديدة، حيث سيعرض فيها رامز جلال، أهم اللقطات من الحلقات الثمانية والعشرين السابقة.

وكان من المتوقع أن يستضيف رامز جلال نجوم كبار من الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، ولكنه فضل التغيير في هذا العام.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة بجلس على كرسي "كشف الكذب"، الذي يتم خداع الضيف به، وتبدأ الإعلامية بتوجيه مجموعة من الأسئلة للضيف.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، والصورة الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويُفاجئ الضيف.

ويستمر اللقاء، وخلاله يبدأ رامز جلال في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة، والضيف يغادر الاستوديو ليُفاجئه رامز بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي" ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مُخيفة.

تاريخ برامج مقالب رامز جلال

وجدير بالذكر أن رامز جلال بدأ في تقديم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت بداية عن طريق "رامز قلب الأسد"، ثم ظهر في برنامج "رامز ثعلب الصحراء"، وبعده "رامز عنخ آمون"، ثم "رامز قرش البحر" ثم "رامز واكل الجو" وبعده جاء بـ"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" حتى قال الجميع بأن أفكاره انتهت ولن يظهر من جديد ليصدم الجميع برمضان الماضي ببرنامج "رامز تحت الصفر"، ليفاجئ الجميع أيضًا هذا العام بـ "رامز مجنون رسمي" وجميعهم عرضوا على شاشة "إم بي سي مصر"، عقب أذان المغرب مباشرةً.