وألقى فلورنتينو بيريز التحية على المدربين واللاعبين وتبادل أطراف الحديث معهم قبل التدريبات.

الدوري,ريال مدريد,ماركا,الدوري الإسباني,الملكي,الموقع الرسمي,فلورنتينو بيريز

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 00:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس نادي ريال مدريد يتفقد تدريبات الفريق

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

زار فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مقر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، تمهيدًا لعودة الدوري الإسباني.



ونشر الموقع الرسمي للنادي الإسباني، صور تدريبات الفريق، بحضور رئيس الملكي وهو يرتدي كمامة وقفازات طبية لمتابعة جميع اللاعبين والتحدث معهم ومع المدرب زين الدين زيدان، وتحفيذهم من أجل العودة إلى صدارة ترتيب الليجا.

وألقى فلورنتينو بيريز، التحية على المدربين واللاعبين وتبادل أطراف الحديث معهم قبل التدريبات.

وحضر لاعبو فريق ريال مدريد بالكامل، التدريبات في شكل مجموعات مصغرة مكزنة من عشر لاعبين، بناء على تعليمات الحكومة البريطانية ووزارة الصحة؛ حفاظًا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة الإسبانية لمواجهة كورونا.

 

 

 

عودة الدوري الإسباني

وكانت صحيفة "ماركا"، قد نشرت في وقت لاحق، أن هناك ثلاثة سيناريوهات متوقعة من أجل استئناف بطولة الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن خيار إلغاء المسابقة الموسم الحالي، هو خيار مستحيل وليس مطروحًا للمناقشة، وأكدت أن هناك ثلاثة سيناريوهات لاستئناف المسابقة.

وجاءت السيناريوهات كالتالي: في البداية استئناف المسابقة في منتصف شهر مايو الجاري، على أن تنتهي المسابقة في  يونيو أو منتصف يوليو بحيث تُقام مباراة كل ثلاثة أيام.

وجاء السيناريو الثاني أن يتم استكمال المسابقة في الصيف خاصة بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية للعام المقبل 2021.

أما السيناريو الأخير وهو الاحتمال في أسوأ الافتراضات بأن يتم استكمال مسابقة الدوري الإسباني في سبتمبر المقبل مع تأخير انطلاق الموسم الجديد.