تصدر اليوم الخميس 21 مايو مسلسلين فقط من الأعمال التي تخوض السباق الرمضاني الجاري كـ تريند محرك البحث الش

امير كرارة,بيتر ميمي,المنسي,الاختيار,مسلسل الاختيار,معركة البرث,شهداء كمين البرث,استشهاد المنسي,كتيبة 103 صاعقة,مخرج الاختيار,الاختيار الحلقه 28,مسلسل الاختيار الحلقه 28,الاختيار 28,ب100 وش 27,ب100 وش 28

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 17:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا للحلقة 28..

الاختيار و بـ100 وش يسيطران على تريند جوجل

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

تصدر اليوم الخميس 21 مايو، مسلسلين فقط، من الأعمال التي تخوض السباق الرمضاني الجاري، كـ "تريند" لمحرك البحث الشهير "جوجل"، عقب عرض الحلقة الـ27 منهما، مساء أمس الأربعاء، في حالة من ترقب المشاهدين لنهاية كل عمل والتي بدأ كل مسلسل في توضيح معالمها.



مسلسل بـ100 وش الحلقة 27

في المقدمة يأتي مسلسل بـ100 وش الحلقة 27، وهي الحلقة التي شهدت بدء تخطيط العصابة لتحويل الملايين التي سيقومون بالاستيلاء عليها بالدولار إلى سويسرا، عن طريق أكبر النصابين والمهربين أسامة عطوة، وذلك لاقتراب مباحث الأموال العامة من التعرف عليهم.

واجتمع أفراد العصابة برئاسة "سكر" نيللي كريم و"عمر" آسر ياسين، في مخزن فتحي، وبعد مناقشاتهم حول تصرفهم في الأزمة التي يمرون بها بسبب الشرطة، قرر عمر تنفيذ عملية صديقه القديم "باسم الأمير"، والفرار بالأموال خارج مصر.

مسلسل 100 وش

مسلسل الاختيار الحلقة 28

يلي مسلسل بـ100 وش في قائمة تريند جوجل، مسلسل الاختيار الحلقة 27، والتي شهدت الرجوع إلى يوم 7 يوليو لعام 2017، حيث جهزت مجموعة من التكفيريين أسلحة وذخيرة ومدافع وسيارات دفع رباعي، لضرب الكتيبة 103 صاعقة المتمركزة في مربع البرث، بقيادة المقدم أركان حرب أحمد منسي، وذلك انتقامًا منه ومن كتيبته في حجم الضرر الكبير الذي لحقه بهم.

وجاء في المشهد انتشار الإرهابيين في 4 فجرًا، إذ اقتربت سيارة محملة بمجموعة من التكفيريين داخل كمين قوات الصاعقة، ليبدأ الجندي محمد عز في المناداة على زملائه في الكتيبة قائلاً: "حرس سلاح" لتختتم الحلقة، لتشهد الحلقة 28 الحدث الأهم وهو استشهاد الكتيبة 103.

امير كرارة

بيتر ميمي يوجه رسالة لأمهات شهداء كمين البرث

ومن جانبه حرص مخرج مسلسل "الاختيار" بيتر ميمي، على توجيه رسالة مهمة لأسر شهداء كمين البرث الكتيبة 103 صاعقة، محذرًا من مشاهدة حلقة اليوم 28،  قائلًا: "رجاء اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة، الحلقة 28.. أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس..تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم".