شهدت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 28 معرفة حسن الجبالي والذي يؤدي دوره الفنان ياسر جلال بأن ليل مي عمر فقد

الزواج,مسلسل,قتل,عمر,ليل,ياسر جلال

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 22:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الفتوة الحلقة 28.. ليل تحاول قتل والدة أخيها

الفتوة الحلقة 28
الفتوة الحلقة 28

شهدت أحداث مسلسل "الفتوة" الحلقة 28، معرفة حسن الجبالي والذي يؤدي دوره الفنان ياسر جلال، بأن ليل "مي عمر"، فقدت جنينهما.



أحداث الفتوة 28

واستكملت  "الفتوة"، الحلقة 28 أحداثها، بمحاولة ليل والتي تؤدي دورها مي عمر، مقتل عايدة رياض والدة "عزمي" والذي يؤدي دوره أحمد صلاح حسني، ليعتدي الأخير على شقيقته ليل ليمنعها من قتل والدته.

وفي اتجاه آخر تطلب "ليل" من سيد اللبان "رياض الخولي" أن يساعدها في أن تقتل والدة شقيقها عازمة انتقامًا منها بعد أن قتلت لها والدتها.

ووافق سيد اللبان على طلبها مقابل أن تعود إليه مرة آخرى وتوافق على الزواج منه بعد أن تم تطليقها لاعتداءه بالضرب عليها بشكل مستمر.

وقد درات أحداث الحلقات السابقة حول قيام عزمي بمحاولة قتل حسن الجبالي، واستقراره في حي العربجية ليستعد للانتقام والعودة إلى الجمالية لأخذ حقه.  وقال ياسر جلال، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة "Extra News"، عند لقائهم مع الفنانة نجلاء بدر، عن من سبقوه بأداء دور "الفتوة": "دول أساتذة كبار وأنا مجيش فيهم 1 على 100".

وأكد الفنان ياسر جلال على حرص أسرة مسلسل "الفتوة" على تقديم فكرة مختلفة عن الشكل المعتاد لنموذج الفتوة، وأن ذلك جاء على غير ظن الجمهور، ولكنهم تشابهوا معهم في الجو العام.

فريق عمل الفتوة

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ونجلاء بدر و مها نصار و مي عمر و رياض الخولي وأحمد صلاح حسني ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.