تصدر مسلسل لعبة النسيان تريند تويتر بعد عرض حلقته الـ27 وحصد العديد من ردود الأفعال القوية من قبل الجمهورب

تويتر,دينا الشربيني,تريند تويتر,لعبة النسيان 27,مسلسل لعبة النسيان الحلقة 27,مسلسل لعبه النسيان الحلقه 27,لعبه النسيان الحلقه 27

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 06:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لعبة النسيان الحلقه 27

لعبة النسيان الحلقة 27.. اكتشاف حقيقة دينا الشربيني

دينا الشربيني لعبة النسيان
دينا الشربيني لعبة النسيان

تصدر مسلسل لعبة النسيان تريند "تويتر" بعد عرض حلقته الـ27، وحصد العديد من ردود الأفعال القوية من قِبل الجمهوربعدما كشفت الحلقة عن حقيقة "رقية" دينا الشربيني، وأنها كانت العقل المدبر لقضية مقتل أطفال سرطان الرئة، من خلال تجربتها لعلاج جديد عليهم أدي لموتهم، بجانب تحقيقها أرباح كبيرة من مؤسسة غير هادفة للربح.



وكانت تستغل "رقية" "خالد" أحمد داود، حتى تعرف منه كل أسراره حول القضية، وقررت التفاوض مع أسر الأطفال قبل خالد ليتم إغلاق القضية تمامًا.

ومن ناحية أخرى "عمرو" أحمد داود، ما زال يبحث عن الحقيقة، فهو لا يعرف شيئًا من ما وصلت إليه رقية، فبعد محاولة قتله الفاشلة، وقرار رقية الهرب من فيلا الشيال مع طفلها، لم ترد على مكالماته نهائيًا.

وانتهت الحلقة ورقية تفكر هل تستكمل بحثها لكشف الحقيقة بالكامل؟ أم تكتفي عند هذا القدر وتقطع علاقتها بـ عمرو، حتى لا تتورط من جديد ويقبض عليها؟

ردود أفعال الجمهور على "تويتر"

حصدت لعبة النسيان الحلقة 27 على ردود أفعال قوية، فكتب أحد رواد الموقع: "مسلسل رائع وبيلقي الضوء على ما يسمى ببعض المؤسسات الخيرية.. رقية طلعت مغفلانا"، وكتب آخر: "مشهد حلو بين رقية ونادر بس انا برضة شاكه في نادر، دينا الشربيني شككتي في نفسي يا جدع"، وآخر: "دينا الشربيني عاملة مشهد تحفه هي هتطلع الشريرة ولا إيه".