تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة الفنان محي إسماعيل بوعكة صحية بعد تصوير الحلقة الخاصة ببرنامج رام

رامز جلال,إصابة,mbc,محيي إسماعيل

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محيي إسماعيل يوضح حقيقة تعرضه لوعكة صحية مع رامز جلال

محيي إسماعيل
محيي إسماعيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة الفنان محيي إسماعيل بوعكة صحية بعد تصوير الحلقة الخاصة ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، والتي تم عرضها، على قناة mbc.



محيي إسماعيل يكشف وعكته الصحية

ونفي محيي إسماعيل ما تم تداوله خلال تصريحات صحفية له بعد الحلقة، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة بعد تصوير الحلقة والآن.

وأضاف محيي إسماعيل عن ردود أفعال الجمهور على الحلقة :"أنا بتابع واللي عنده كلمة حلوة يقولها"، مؤكدًا أنه تجمعه علاقة صداقة قوية برامز جلال، وأنه استمتع خلال الحلقة.

تفاصيل حلقة “رامز مجنون رسمي”

وقد عرضت المذيعة أروى صورة رامز خلال الحلقة من برنامج "مجنون رسمي"، وبعدها ظهر له رامز جلال، وعلق محيي إسماعيل "يا نهار أسود"، وأجبره رامز على أن يقول له: "أنت أستاذ".

وبسؤال رامز جلال لمحيي إسماعيل عن نجم السيكودراما، أجاب: "محي إسماعيل"، ولكن أجبره الأول على تغيير إجابته ليقول بعدها رامز جلال.

وعند تحريك الكرسي به، أعرب الفنان محيي إسماعيل عن غضبه الشديد من ذلك، وعلق عليه قائلًا: "أنا ممكن أدوخ.. لا بدوخ".

وبعدها سأله رامز جلال عن لون شعره أشاد الفنان محيي إسماعيل بلون شعر رامز جلال، وأكد له أنه بالفعل يتمنى أن يلون شعره مثله، وبالفعل استجاب رامز جلال له، ولون له شعره من ناحية واحدة، لكن محي إسماعيل طلب منه أن يلون له الناحية الثانية.

وأجبر رامز إسماعيل على أن يقول له "رامز عم العالم"، فرد عليه محي إسماعيل قائلًا: "رامز عم أم العالم"، وطلب منه رامز جلال أن يقول على نفسه: "أنا قيصر السينما وملك السيكو دراما"، واستجاب محي لذلك.

وخلال المقلب سقط قفل من جيب محيي إسماعيل فسأله رامز جلال، أيه القفل ده أنت جايب عجلة راكينها بره، فأجاب: "لا ده قفل الشنطة".