حل المطرب والملحن محمود العسيلي للحلقة الثانية مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج شيخ الحارة والجريئة لعرض ال

الإماراتي,رمضان,مسلسلات رمضان,عمر

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 16:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمود العسيلي يوجه رساله لنجله بـ"شيخ الحارة والجريئة"

محمود العسيلي
محمود العسيلي

حل المطرب والملحن محمود العسيلي للحلقة الثانية مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، لعرض الجزء الثاني من الحلقة.



وقال محمود العسيلي خلال الحلقة:"أن عمر خيرت قالي أن ليا تاتش مختلف في المزيكا، وتعليقًا عن الموسيقار ياسر عبد الرحمن قال: عمل حاجات عظيمة، وما اتعملتش زي المال والبنون".

وتعليقًا على فيروس كورونا، قال محمود العسيلي:" لو بإيدي أنقذ أمي من كورونا هنقذها" واستطرد:"الحظر في البيت علمنا أننا نقدر الحاجات اللي كنا بنعملها زمان زي السفر ونستنى الطيارة، وقاعدة البيت والنزول والخروج كل دا عرفنا قيمته".

وعن مسلسلات رمضان 2020 قال محمود العسيلي:""أنا بتفرج على مسلسلات رمضان وفي حاجات كتير عحباني، لكن كنت قولت أن ٣٠ حلقة ممكن يأثروا على المحتوى، ولو اتعملت ١٥ حلقة هيبقي أفضل، والمشكلة إننا بنتفرج على مسلسلات برة وعارفين الإيقاع السريع"، متابعًا: "أنا شخصيا مش بغني تترات خالص، هما مرتين في حياتي".

أما عن علاقته بابنه فقال محمود العسيلي:""ابني على مش بعيد عني، أنا موجود في حياته بشكل كبير، وبيبات عندي يومين تلاتة في الأسبوع، وهيتم ١٠ سنين في أغسطس اللي جاي.. وحابب أقول له أنا دايمًا في ضهرك وسندك".

  وقال المطرب والملحن محمود العسيلي خلال حلقة أمس من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أنه سعيد بمشاركته المطرب الإماراتي حسين الجسمي، في أغنية "سنة الحياة" المذاعة حاليًا في رمضان 2020.

وتمنى محمود العسيلي أن يشارك في دويتو غنائي مع أنغام، موضحًا أنها بتفهم الموسيقى والمزيكا، وقائلًا: "لو عملنا دويتو مع بعض هيبقى فيه دراسة".

وأوضح أنه يشارك الحديث مع الشاعر أمير طعيمة منذ فترة، ليشارك أنغام في أغنية.