انطلقت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل الاختيار الذي يعرض على قناة ONE والذي يروي قصة البطل أحمد منسي

أمير كرارة,مسلسل الاختيار,أخبار الفن,أحمد المنسي

الإثنين 6 يوليو 2020 - 04:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الاختيار الحلقة الـ 27

الاختيار الحلقة الـ 27..بداية ملحمة البرث وهجوم التكفيريين على منسي ورجاله

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

انطلقت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "الاختيار"، الذي يُعرض على قناة "ONE "، والذي يروي قصة البطل أحمد منسي، شهيد كتية 103 الذي قُتل برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية، ويُجسد شخصيته الفنان أمير كرارة.



أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل "الاختيار"

وشهدت الحلقة أحداث متتالية في مربع البرث، فجلس العسكري "علي" بجانب أحمد المنسي، وطلب منه حضور عقد قرانه في بلدته، ليوافق منسي ويؤكد له أنه سيحصر بالفعل.

كما جلس أحمد المنسي مع شبراوي، وسبعاوي، وخالد دبابة، وغيرهم من زملائه، ويتحدثون في مشهد مؤثر عن وصيتهم بعد استشهادهم، ويكشف القائد عن وصيته بالدفن في "أفارول" الجيش، ويتمنى كلًا منهم نيل الشهادة، ليحاول المنسي تغيير الموضوع محاولًا الترويح عنهم، ليشجعهم على الزواج في سن صغير ليتمتعوا بحياتهم.

ويعاتب أبو سعد الجنوبي (معتصم) نفسه على مداهمة منسي ورجاله لمقر التكفيرين، ومقتل الكثير منهم ويقرر الانتقام من الجيش، وأيضًا البحث عن سلمي المحاسنة والذي اختفى بعد مداهمة القوات.

واختتمت الحلقة عند مشهد هجوم التكفيرين على المكان الذي يتواجد به منسي ورجاله، ومعهم سيارات مفخخة، ويشاهدهم العساكر من فوق الأسطح ويستغيثون بقائدهم وباقي الكتيبة.

فريق عمل مسلسل "الاختيار"

يُذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة الفنانين أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وإنعام سالوسة، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، وحنان يوسف، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، والمسلسل من تأليف باهر دويدار،وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل "الاختيار"

ويُعرض المسلسل على شبكة قناة " ONE" في الساعة التاسعة مساءً، والإعادة الساعة الرابعة صباحًا، والثالثة والنصف مساءً.