بدأ مسلسل فرصة تانية الحلقة 27 بمشهد فرح زياد وملك وهي ياسمين صبري وأثناء إحتفالهما بزفافهما تختفي فجأ

ياسمين صبري,الطلاق,مسلسل,حب,الموسم الرمضاني,فرصة تانية,مسلسل فرصة تانية,فرصة تانية حلقة 27,مسلسل فرصة تانية حلقة 27,الحلقة 27 من مسلسل فرصة تانية

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 08:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دياب ينفصل عن هبة مجدي

انفصال هبة مجدي ودياب.. تفاصيل مسلسل "فرصة تانية" حلقة 27

ياسمين صبري من فرصة تانية
ياسمين صبري من فرصة تانية

بدأ مسلسل "فرصة تانية" الحلقة 27 بمشهد احتفال "زياد"، و"ملك" والتي تقوم بدورها ياسمين صبري، بزفافهما، وتختفي فجأة "زينة"، وهي ابنة هبة مجدي، لينقلب الفرح، ويبدأ جميع الضيوف، وحتى العروسان في البحث عنها داخل القرية.

دياب ينفصل عن هبة مجدي

ووجدوا زينة بعد ذلك مع والدها "مدحت"، وهو الفنان دياب، وتصرخ هبة مجدي به، وتتهمه بأنه خاطف ابنتها، وتطلب منه الطلاق.

وبالفعل خلال أحداث الحلقة يتم الطلاق، كما طلبت منه، وتضطر "ملك" وهي ياسمين صبري إلى العودة للقاهرة، وتقطع إجازة شهر العسل التي تقضيها مع "زياد" أحمد مجدي بشرم الشيخ، لتقف بجانب  شقيقتها.

وعلى جانب آخر، يكشف "سامح"، وهو "إدوارد" لزوجته أنها على علم بالسر الذي تخفيه عنه، وهو استحالة إنجابهما، بسبب ما كانت تتناوله من عقاقير لمنع الحمل، ويصبح أمامه حلًا وحيدًا، وهو الانفصال عنها وطلاقها.

شيرين تتشاجر مع كمال

وتطلب "شيرين"، وهي سارة شامي، وصديقة "ملك"، من "كمال" أحمد شامي، بعد أن تم ارتباطهما بأن يشتري منزل ليتزوجا به، وثمنه يقرب من الـ4 مليون جنيه، الأمر الذي أثار غضب "كمال" ليؤكد لها أن هذا المبلغ كبير عليه، ويكشف لها أنه يمتلك منزل بـ"إسكان الشباب"، وتغضب "شيرين" بسبب ذلك، وتتشاجر معه، وتتركه في الشارع.

تفاصيل مسلسل "فرصة تانية"

ومسلسل "فرصة تانية" يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020 عبر مجموعة من القنوات، وتدور أحداثه في إطار درامي حول قصة حب تجمع بين أحمد مجدي وياسمين صبري، وتشهد العديد من الأحداث، ويشاركهما في العمل أيتن عامر، وأحمد شامي، وسارة شامي، ونهال عنبر، وأشرف زكي، ومحمود البزاوي، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وعمر  الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم.