شهد مسلسل البرنس حلقة 27 عددا من الأحداث حيث اكتشف إخوة رضوان البرنسمحمد رمضان

رمضان,روجينا,محمد رمضان,أحمد زاهر,البرنس,الحلقة 27 البرنس

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 07:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رضوان لقى مريم.. تفاصيل مسلسل البرنس الحلقة 27

محمد رمضان
محمد رمضان

شهد مسلسل البرنس حلقة 27 عددًا من الأحداث، حيث اكتشف إخوة "رضوان البرنس" محمد رمضان، علاقته بـ"حمادة"، وأنه يعمل كمرشد له، في الوقت الذي كان يعتبره "فتحي" أحمد زاهر، أخو رضوان، ذراعه اليمين.



خيانة حمادة في الحلقة 27

وشاهدوا الثنائي "حمادة"، و"رضوان"، وهما في منزل أحد السيدات يستفسرون منها على مكان تواجد "مريم" ابنة رضوان.

وبعدها اتجه إخوة "رضوان البرنس" إلى منزل "فتحي" شقيقهم الأكبر، وهناك تشاجر "عبد  المحسن" وهو إدوارد، مع "فتحي"، واتهمه بأنه هو السبب فيما يحدث له، وأنه الذي خطط لذلك من البداية.

وأدى ذلك إلى ثورة "فتحي" على أمه، وإخواته، وزوجة والده؛ لإلقائهم اللوم عليه، ويؤكد لهم أنهم ساعدوه على ذلك عندما ارتضوا بأن يحصلون على ميراثهم.

رضوان البرنس يجد مريم في الحلقة 27

وعلى جانب آخر يستقل محمد رمضان، مع محمد مهران "حمادة" سيارة، ويجلسان أما منزل "الأسطى محمود"؛ ليرى رضوان ابنته "مريم"، وهي ذاهبة إلى المدرسة، ويتتبعها إلى هناك، وبعد دخولها للمدرسة يتجه إلى" السائق محمود" وهو محمد جمعة، والذي وجد "مريم" عندما ألقى بها "فتحي" في  الشارع، ويكتشف أنه يعرفه، ويؤكد له أنه كان  شديد الحزن بسبب إخفائه عنها، وأعلن أنه فعل ذلك خوفًا من أن يأخذها منه.

ويؤكد له "رضوان" أنه مسامحه، وأثنى على "الأسطى محمود" بالشكر، وذلك لتربيته لابنته طوال المدة التي قضاها الأول في السجن.

ويذهب رضوان البرنس إلى منزل "الأسطى محمود"، وتبكي منال زوجته كثيرًا، ووعدهما "رضوان" أنه سيحضرها لهم وقت ما يريدون لرؤيتها، ولكنه حريص على أن يأخذها.

أم فتحي تكتشف خيانة فدوى وياسر

وتنتهي الحلقة على مشهد يجمع بين "فدوى" وهي "روجينا"، و"ياسر" محمد علاء، ويطلب الأخير من الأولى أن يحتضنها، وبالفعل تستجيب لذلك، ولكن "أم فتحي" تراهم.