حل الفنان محي إسماعيل اليوم ضيفا على برنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الفنان رامز جلال ويذاع عبر مجموعة

اليوم الجديد,رامز جلال,mbc,الموسم الرمضاني,محي إسماعيل,رامز مجنون رسمي,محي إسماعيل ورامز جلال

السبت 19 سبتمبر 2020 - 14:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محي إسماعيل على كرسي الاعتراف

أنا القيصر.. تفاصيل حلقة محي إسماعيل في "رامز مجنون رسمي"

محي إسماعيل في رامزمجنون رسمي
محي إسماعيل في رامزمجنون رسمي

حل الفنان محي إسماعيل، اليوم، ضيفًا على برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع عبر مجموعة قنوات الـ”mbc” ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2020.

ويرصد "اليوم الجديد" من خلال السطور التالية تفاصيل حلقة محي إسماعيل في برنامج "رامز مجنون رسمي".

محي إسماعيل على "كرسي الاعتراف"

عرضت المذيعة أروى صورة رامز، وبعدها ظهر له رامز جلال، وعلق محي إسماعيل "يا نهار أسود"، وأجبره رامز على أن يقول له: "أنت أستاذ".

وبسؤال رامز جلال لمحي إسماعيل عن نجم السيكودراما، أجاب: "محي إسماعيل"، ولكن أجبره الأول على تغيير إجابته ليقول بعدها رامز جلال.

وعند تحريك الكرسي به، أعرب الفنان محي إسماعيل عن غضبه الشديد من ذلك، وعلق عليه قائلًا: "أنا ممكن أدوخ.. لا بدوخ".

وبعدها سأله رامز جلال عن لون شعره أشاد الفنان محي إسماعيل بلون شعر رامز جلال، وأكد له أنه بالفعل يتمنى أن يلون شعره مثله، وبالفعل استجاب رامز جلال له، ولون له شعره من ناحية واحدة، لكن محي إسماعيل طلب منه أن يلون له الناحية الثانية.

وأجبر رامز إسماعيل على أن يقول له "رامز عم العالم"، فرد عليه محي إسماعيل قائلًا: "رامز عم أم العالم"، وطلب منه رامز جلال أن يقول على نفسه: "أنا قيصر السينما وملك السيكو دراما"، واستجاب محي لذلك.

وخلال المقلب سقط قفل من جيب محي إسماعيل فسأله رامز جلال، أيه القفل ده أنت جايب عجلة راكينها بره، فأجاب: "لا ده قفل الشنطة"

.

محي إسماعيل في خزان المياه

وفي مرحلة الخزان أجبره رامز جلال أن يمدح به، ويقول "بحبك يا أستاذ رامز ونفسي أمثل معاك"، وبالفعل استجاب محي إسماعيل له، وقال: "بعتذر عن كل الهجص اللي أنا هجصته".

وحرص رامز جلال على طرح سؤال على محي إسماعيل بخصوص معرفته المسبقة عن أن استضافته لإقامة مقلب، ونفى محي إسماعيل أنه كان على علم من قبل بهذا المقلب الذي أجراه رامز، وأقسم أنه لا يعلم.

ومدح محي إسماعيل في رامز جلال، حيث قال له: "أنت شخصية غير مسبوقة في التاريخ".

وفي مرحلة الثعبان أكد محي إسماعيل في البداية من عدم خوفه من الثعبان، ولكن عند إحضار الثعبان، أكد له أنه يخاف منه كثيرًا، وعلق على ذلك قائلًا: "محدش رباني إلا أنت".

محي إسماعيل في المياه

وفي النهاية بعد مرحلة الكرسي وقف رامز جلال ليخدع محي إسماعيل أن المقلب انتهي ليسقطه في حفرة المياه، وقال رامز: "محي إسماعيل تعالى في حضني.. اتنين مخابيل هيحضنوا بعض".

وبعد سقوط محي إسماعيل في المياه حرص على ضرب رامز جلال، وقال له: "أنا القيصر يا كلب.. مصرع قيصر في ظروف غامضة".