علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن أول أيام العودة إلى التدريبات.

ليفربول,محمد صلاح,البريميرليج,الدوري الانجليزي,كلوب,كورونا,اخبار الرياضة,اخبار ليفربول,تدريبات ليفربول اليوم

الأربعاء 15 يوليو 2020 - 07:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أولى أيام التدريبات بعد كورونا

كلوب: الطقس رائع.. وأشعر كأنه أول يوم مدرسة

من تدريب ليفربول الأول
من تدريب ليفربول الأول

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أول أيام العودة إلى التدريبات لأندية البريميرليج ، لأول مرة منذ شهرين، بسبب التوقف بعد تفشي فيروس كورونا.



وبدأ ليفربول ، اليوم الأربعاء، أولى تدريباته بعد أزمة كورونا، بعد موافقة الحكومة البريطانية على عودة التدريبات الجماعية، ولكن تحت إجراءات وقائية واحترازية.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لفريق ليفربول، إنه استيقظ مبكرًا قبل موعده، بسبب أن اليوم، هو الأول لعودة التدريبات، قائلًا: "شعرت أنه أول يوم مدرسة".

وتابع: "حضرت إلى مقر التدريب وكنت سعيد جدًا برؤية اللاعبين مرة أخرى، لم أرى سوى 10 لاعبين فقط، أعتقد أنها بداية جيدة والحالة المعنوية للجميع رائعة".

 

 

وأكد المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لا يعلم بالظبط كم يتبقى لاستئناف المباريات، مشيرًا إلى أنه يجب الاستعداد جيدًا لما هو متبقي من الموسم الحالي، والموسم المقبل أيضًا.

وواصل: "لا أعتقد أن يكون هناك فترة راحة كبيرة بين الموسمين، فلذلك يجب الاستعداد للموسمين معًا".

وأضاف: "انتظمنا في جلسات التدريب بشكل ممتاز، خضنا تدريبات خفيفة، وأرى أنه لا داعي للقلق على اللاعبين أنهم بحالة جيدة، يجب أن نكون مستمتعين ولا نشعر بالملل".

وعن حالة اللاعبين المصابين، علق كلوب أنهم متواجدون في المران، مؤكدًا أن الجميع تعافى.

وأشار يورجن كلوب إلى أن الحكومة سمحت لهم بالعودة للتدريبات مع تنفيذ بروتوكول الدوري، مؤكدًا أن الآن "ميلوود" مقر التدريب، مكان آمن.

واختتم كلوب حديثه: "أتمنى أن يرى مشجعينا لقطات التدريب اليوم، الطقس كان رائعًا، 5 لاعبين في أرضية واحدة دون اختلاط، اللاعبون في حالة معنوية جيدة، جلسة اليوم كانت خفيفة".