أعربت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بوصف الزعيم عادل إمام لها بأنها عظيمة وحرصت على تهنئته بعيد ميلاده

رمضان,الزعيم,الموسم الرمضاني,نيللي كريم,بـ100 وش

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| نيللي كريم: مفيش مقارنة مع الزعيم

نيللي كريم
نيللي كريم

أعربت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بوصف الزعيم عادل إمام لها، بأنها عظيمة، وحرصت على تهنئته بعيد ميلاده، مؤكدة على أنه ليس هناك أي مقارنة بينها، وبين الزعيم، بعد أن أشار البعض إلى تفوقها  عليه في مسلسلها "بـ100 وش"، والذي يُعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني 2020.



ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “The Insider” بالعربي عبر موقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو من حوارها مع نيللي كريم، وهي تٌشيد بالزعيم عادل إمام من خلاله.

نيللي كريم ترفض مقارنتها بالزعيم

وقالت نيللي كريم: "الفرصة جت لحد عندي، وعايزة أقوله كل سنة وأنت طيب، وربنا يديك الصحة والنجاح، وموجود في حياتنا وأنت فخرنا".

وأضافت نيللي كريم أنه عندما تسافر لأي دولة عربية، تجد جماهيرية كبيرة للفنان عادل إمام، مشددين عليها بأن تٌرسل له تحياتهم، مشيرة إلى أنها تشعر بالفخر لوجود رمز عظيم مثل الزعيم عادل إمام.

وبسؤلها عن تفوقها على الزعيم عادل إمام، في مسلسل "بـ100 وش"، قالت: "سيبي عادل إمام على جانب.. بلاش نتكلم على الأستاذ عادل.. أنا بعمل مسلسل لايت والتصنيف والحاجات دي مش بتاعتي".

 

 
 
 
 
 
 

 

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام قد أشاد بالفنانة نيللي كريم من خلال بعض التصريحات الصحفية، حيث وصفها بأنها عظيمة، ومتميزة في كل أعمالها.

وحرصت بعدها نيللي كريم على الرد على الزعيم عادل إمام، وشكره، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل صور والفيديوهات "إنستجرام" صورة، وعلقت عليها: "كلامك على راسي يا أستاذ عادل ربنا يخليك لينا يا رب شهادة أعتز بها".

صناع مسلسل بـ100 وش

مسلسل بـ100 وش تأجل عرضه من العام الماضي، بسبب ضيق الوقت، وهو بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

تفاصيل مسلسل بـ100 وش

تدور أحداث مسلسل "بـ100 وش" حول تزعم "عمر" وهو آسر ياسين"، و"سكر" نيللي كريم، لإحدى العصابات التي تعمل بالنصب والنهب، وعلى جانب آخر تقع قصة حب بين الثنائي.