اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العام

الامتحانات,طارق شوقي,وزير التربية والتعليم,التربية والتعليم,جدول امتحانات مدارس المتفوقين,التعليم تعلن جدول امتحانات مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 00:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تبدأ 21 يونيو وتستمر حتى 21 يوليو المقبلين

التعليم تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين بالعلوم والتكنولوجيا

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

 



اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم ‏الفني، جدول امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لمدارس ‏المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (‏STEM‏) (الدور الأول) للعام الدراسي ‏الحالي 2019- 2020، بالمواعيد الجديدة.

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 21 يونيو 2020 وتستمر حتى يوم 21 يوليو ‏‏2020.

وأكد الدكتور طارق شوقي أنه سيتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

 

وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد جدول امتحانات الدورالأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019، بالمواعيد الجديدة.

وتبدأ امتحانات الدور الأول لشهادة اتمام الدراسة  للعام الدراسي 2020/2019 اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 وتستمر حتى يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020.

وأكد الدكتور طارق شوقي أنه سيتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد أعلنت اتخاذها عدة قرارات، خلال مؤتمر مجلس الوزراء، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

وزير التربية والتعليم يعلق على قرار تأجيل امتحانات الثانوية العامة

أكد شوقي أنه تقرر تأجيل الامتحانات؛ من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الطلاب والانتهاء من إجراءات التعقيم والتطهير والعمل على توفير الكمامات والمطهرات اللازمة لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية.

وأشار "عدد الطلاب في اللجان سيكون ١٤، وهناك إجراءات مشددة قبل بدء الامتحانات وسيتم توقيع الكشف الحراري على الطلاب، وستبدأ الامتحانات في تمام العاشرة صباحًا ومن يتأخر عن الساعة التاسعة لن يدخل الامتحانات".

واختتم وزير التربية والتعليم بأن أي ظرف قهري سيمنع الطلاب على دخول الامتحانات سيدخلها في الدور الثاني دون أي نقص في الدرجات وكأنها الدور الأول.