لم تتأخرالنجمة العالمية ميجان فوكس في دخولها بعلاقة جديدة بمغني الراب الأمريكي جان كيلي وذلك عقب انفصالها

الزواج,اخبار الفنانين,ميجان فوكس,جان كيلي,براين أوستن جرين

السبت 26 سبتمبر 2020 - 23:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد شهر من طلاقها

ميجان فوكس تدخل في علاقة جديدة مع مغني الراب جان كيلي

ميجان فوكس وجان كيلي
ميجان فوكس وجان كيلي

لم تتأخر النجمة العالمية ميجان فوكس، بالدخول في علاقة جديدة مع مغني الراب الأمريكي جان كيلي، وذلك عقب انفصالها مباشرةً من زوجها المخرج براين أوستن جرين، لتطرح العديد من التساؤلات هل أنهما مجرد صديقان أم بينهما علاقة عاطفية؟.



وكشف أحد المصادر بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بالفعل توجد علاقة بين ميجان فوكس ومغني الراب الأمريكي جان كيلي، ويقضيان مع بعضهما فترات طويلة.

وقال المصدر في تصريحاته الصحفية، إن الثنائي الشهير ميجان فوكس وجان كيلي، قضيا طوال الأسبوع الماضي مع بعضهما، فيما نفى طليقها المخرج براين أوستن جرين وجود علاقة بينهما وأنهما مجرد صديقان فقط.

ومن جانبه كشف المخرج براين أوستن جرين، انفصاله عن زوجته الفنانة العالمية ميجان فوكس قبل أشهر، دون الإعلان عن توقيت الانفصال عند وقوعه، وقال براين أوستنن، نقلا عن شبكة "سي إن إن"، إن الانفصال جاء بناء على رغبة ميجان فوكس التي طلبت منه الابتعاد لفترة، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك أخبرته بأنها وجدت راحتها في الانفصال.

جدير بالذكر أن ميجان فوكس تزوجت من بريان أوستن جرين في عام 2010 وحصدا نتجية هذا الزواج 3 أطفال وهم: نواه 6 أعوام، بودهي 5 أعوام وجورني عامين، وكان الثنائي الشهير على وشك الانفصال في سبتمبر 2017 وتصالحا بعد حمل ميجان في طفلها الصغير، لكنهما عادا وانفصلا نهائيًا الآن.